التوقيت الأربعاء، 20 يناير 2021
التوقيت 03:25 م , بتوقيت القاهرة

اعرفى إزاى تخلى بشرتك مشرقة على طريقة كيت ميدلتون "الفانيليا كلمة السر"

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
 
على الرغم من كونها أم لثلاثة أطفال، لكن عندما نراها تبدو كيت ميدلتون خالية من العيوب تماما، ذات بشرة طبيعية متوهجة، ولا توجد علامات للشيخوخة عليها. بالتأكيد اتباع نظام غذائى جيد والكثير من التمارين الرياضية، هو سبب من أسباب مظهرها المشرق، ولكن عندما عندما يتعلق الامر بجمالها فإن الدوقة لديها خدعة واحدة للعناية ببشرتها، ويمكن لأى سيدة بأى نوع من البشرة تجربته، وهو شىء لن يتطلب منك تخصيص ساعات للجلوس بقناع غير مرغوب على وجهك، كل ما عليك هو شراء الفانيليا للوجه.

ووفقا لموقع مجلة "Hello" فإن الطريقة السحرية لجعل بشرة كيت ميدلتون مشرقة دائما كما تظهر هى الفانيليا، حيث أكد الموقع أنها تقوم بتطهير وجهها بالفانيليا فى نهاية اليوم.

 

أكدت فنانة المكياج "أرابيلا بريستون" التى قامت بوضع الماكياج لكيت فى يوم زفافها، أن أفضل طريقة لإزالة الماكياج والأوساخ من بشرتك وتقشيرها بلطف هى الفانيليا.

وذكر الموقع أن لمناديل الوجه فوائد كثيرة للحصول على بشرة مشرقة، حيث ستعمل على تنظيفها أفضل بكثير من يديك أو الماء الجارى، كما ستقوم الفانيليا بتقشير البشرة بطريقة لطيفة، وسيعمل التقشير اليومى اللطيف على تقليل فرصة انسداد المسام.