التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 04:28 م , بتوقيت القاهرة

بريطانى يسافر 200 ميل على دراجة طفلته الصغيرة فى 6 أيام لجمع التبرعات

الأب البريطاني
الأب البريطاني
تحدى أب بريطاني يدعي "ويسلي هامنيت" نفسه، يبلغ من العمر 37 عامًا وقام بقطع مسافة 200 ميل من مدينة جلاسكو إلى مدينة مانشستر في 6 أيام بدراجة ابنته الصغيرة، مع مواجهة صعوبات كبيرة طول الطريق بهدف جمع أكثر من 6000 جنيه إسترليني لـ4 جمعيات خيرية، كما أنه يخطط لإكمال رحلته من روسيا إلى المملكة المتحدة العام المقب.
 
ويسليويسلي

 

و كان يرغب هامنيت في جمع التبرعات للجمعيات الخيرية لعدد من المستشفيات المختلفة التي كانت قريبة من قلبه بعد أن فقد جده بسبب السرطان العام الماضي، حيث كان يخطط في الأصل لركوب دراجة بطول 1250 ميل من روسيا إلى منزله بالقرب من مانشستر ، لانكس ، لكنه اضطر إلى الإلغاء بسبب انتشار فيروس كورونا، وفقا لصحيفة مترو البريطانية.

خلال الرحلةخلال الرحلة

 

وقال ويسلي: "لم أكن متأكدًا مما إذا كنت سأفعل ذلك - بحق الجحيم ، لم أكن متأكدًا مما إذا كانت الدراجة ستنجح على طول الطريق"، متابعا :"بالكاد نجحت - شعرت وكأنني كنت في الفورمولا 1 ، واضطررت لتغيير الإطارات ثماني مرات وشعرت وكأنني سأموت خلال فترات معينة ، لكن كل هذا كان يستحق ذلك.

عائلة ويسليعائلة ويسلي

 

وتابع "لقد حصلنا على الكثير من الدعم المذهل في هذه الرحلة ولم يكن أي من هذا ممكنًا بدون الدراجة إنها أعلى قيمة مقابل المال الذى دفعته به ..أفضل 100 جنيه إسترليني أنفقتها في حياتي".

الدراجةالدراجة