التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 03:23 م , بتوقيت القاهرة

مصرى يدافع عن حبه لبريطانية تكبره بـ45 عاما: أقول للمتشككين أذهبوا للجحيم

محمد وإيريس
محمد وإيريس
قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن رجل مصري تكبره شريكته البريطانية بـ 45 عامًا رفض وصفه بأنه "صبى" ، وأصر على "أنا رجل ، ولست صبيا"، ودافع عن حبه لها.
 

وأوضحت الصحيفة أن محمد أحمد إبراهيم ، 35 عامًا ، وقع فى حب الجدة إيريس جونز ، 80 عامًا ، من سومرست ، عندما التقيا على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" العام الماضي حتى أنها سافرت إلى مصر لتكون معه - لكن الزوجين ما زالا غير قادرين على الزواج.

 

وظهر محمد في برنامج يستضيفه المذيعان البريطانيان، هولى ويلوبى وفيليب شوفيلد مرة أخرى اليوم من القاهرة ، حيث أعرب بصخب عن غضبه ، ودافع عن علاقتهما ، وقال لأي شخص يشك في حبه لـ إيريس أن "يذهب إلى الجحيم."

 

عندما سئل عن سبب حرصه على الزواج من إيريس ، قرر محمد تجاهل السؤال ، وقدم نفسه للمشاهدين ، موضحًا أنه بالفعل في حالة حب مع إيريس.

 

قال: "مرحباً بالجميع في الاستوديو ، اسمي محمد ، أنا رجل مصري ..ألتقيت إيريس عبر الإنترنت. تجاذبنا أطراف الحديث ، ، أرادت القدوم إلى مصر لرؤية الأهرامات ، التقيت بها ، وجدت أن إيريس تفهمني ووجد الراحة معها.

 

وقالت الصحيفة إنه أصبح أكثر غضبًا ، وتابع قائلا: "الحب لا يعرف أي فرق بين العمر ، أو البلدان هذه هي حياتنا ، اختارني إيريس وانا اخترت إيريس".

 

أريد أن أقول لجميع الأشخاص الذين يهاجمون حبنا ، هذا ليس من شأنكم ، ركزوا فى حياتكم ، اذهبوا إلى الجحيم. هذا كل شيء. أنا غاضب من أن أقول هذا في وسائل الإعلام ، الناس يقولون إنني صبى. انا رجل انا رجل اتفقنا أنا رجل ، ولست ولد أو صبى. ، من فضلك لا تقل ذلك مرة أخرى.