التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 03:13 م , بتوقيت القاهرة

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك.. اعرف حكايته

كهف سرى فى نيويورك
كهف سرى فى نيويورك
يواجه 3 رجال اتهامات بإنشاء "غرفة سرية" تحت محطة قطار "جراند سنترال" فى مدينة نيويورك الأمريكية، فالرجال الثلاثة الذين عملوا عمالًا فى السكك الحديدية، عثروا على غرفة تخزين تحت المسار رقم 114، واستغلوها بشكل شخصى بعيدًا عن علم المديرين، وزود المتهمون الغرفة التى وصفت بما يشبه الكهف، بتلفزيون وثلاجة وميكروويف وأريكة، وذكر المحققون أن الموظفين هم (عامل أسلاك، ونجار، ومراقب أشغال الكهرباء) استخدموا غرفة الاستراحة السرية، حين كان من المفترض أن يعملوا، وذلك وفقًا لما نقله موقع "سكاى نيوز".
 
ميكروويف داخل الكهفميكروويف داخل الكهف

وكشف أحد الشهود أن العمال الثلاثة كانوا يتسكعون ويثملون ويحتفلون فى هذه الغرفة السرية، علمًا بأنها مخالفة أيضا لشروط السلامة المتعلقة بالحرائق، حيث لن يتمكن عمال الإنقاذ من العثور عليها فى الطوارئ، وقد جرت معاقبة الموظفين الثلاثة، حيث تم توقيفهم عن العمل، كما سيواجهون جلسات استماع تأديبية.

وفى واقعة أخرى حقق موظف بأحد البنوك الأمريكية، حلم الطفولة ببناء أنفاق سرية أسفل حجرة الملابس حيث توصل إلى غرفة أخرى مملوءة بالكرات فى منزله بولاية تكساس الامريكية، مشيرا أنها الطريقة الأفضل للتخلص من التوتر بعد العمل طوال اليوم، حيث القفز فى حجرة الكرات.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن بليك ريفر، يبلغ من العمر 35 عاما، بنى شبكة أنفاق سرية داخل منزله، حيث أخفى مدخلها فى خزانه الملابس، بينما قام بالتمويه لمنع أحد من الوصول إليها، التى تتجه إلى غرفة أخرى مملوءة بالكرات، حيث تحتوى على 35 ألف كرة ملونة، بينما استخدم العديد من الأدوات فى عملية التموية.

كهف سرى لثلاثة رجال يشتغلون عمالا في السكك الحديديةكهف سرى لثلاثة رجال يشتغلون عمالا في السكك الحديدية

ويقوم "بليك" بالزحف عبر مساحة ضيقة، بينما تظهر الملاحظات مدونه على الجدران بأقلام ملونة قبل الدخول إلى غرف أكبر قليلاً، وشرح بليك المنطقة المخفية فى مقطع آخر، مشيرا أن أنها استغرق حوالى 3 أشهر فى بنائها.

وأوضح التقرير، أنه استغرق فى بناء تلك الغرفة حوالى ثلاثة أشهر، حيث كان يعمل فيها بعد عودته من العمل، مشيرا أنه فخور بغرفة الكرات.

تلفزيون داخل الكهف

تلفزيون داخل الكهف