التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 10:32 م , بتوقيت القاهرة

قصر كينجستون يكشف عن صور جديدة للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون

الامير وليام وعائلته
الامير وليام وعائلته
شارك الحساب الرسمي لقصر كينجستون الملكي صور جديدة لأسرة دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون أثناء لقائهم بصانع الوثائقيات البريطاني الشهير السير ديفيد آتينبارا، كما شاهد الأمير وليام فيلم السير ديفيد الروائي الطويل القادم " حياة على كوكبنا".
قصر كينجستونقصر كينجستون
الأمير وليام والسير ديفيدالأمير وليام والسير ديفيد

 

وقام السير ديفيد بأعطاء الأمير جورج هدية مميزة وهي سن من سمكة قرش عملاق يبلغ من العمر ثلاثة وعشرون مليون سنة ، والذي وجده السير ديفيد في إجازة عائلية إلى مالطا في أواخر الستينيات من القرن الماضي ، وقد كان السن مغروسًا في الحجر الجيري الأصفر الناعم للجزيرة .

kensingtonroyal_120197884_950967865398759_6296456110337559437_n  الأمير ويليام وأبنائه 
الامير وليام وعائلتهالامير وليام وعائلته

 

وفي قت سابق زار الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، عددا من المجتمعات والشركات والأفراد، الذين قدموا المساعدة للمجتمع خلال جائحة فيروس كورونا، لتقديم الشكر لهم على المجهودات المبذولة للتصدى للفيروس القاتل، ومساعدة الآخرين على النجاة من الإصابة بكورونا.

 

وتحدث دوق ودوقة كامبريدج إلى العملاء والموظفين وأرباب العمل حول التحديات التي واجهوها في الأشهر الأخيرة، كما زار الزوجان أحد المطاعم الشهيرة في لندن، كنوع من أنواع المشاركة مع المواطنين في الشارع، ضمن واجبهم لتوعية المواطنين في التعامل مع جائحة فيروس كورونا .

 

وحاول الأمير البريطاني وزوجته وفق صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء صناعة الكعك في أحد المخابز الذي قام بزيارته أثناء جولته في العاصمة لندن.