التوقيت الخميس، 01 أكتوبر 2020
التوقيت 08:51 م , بتوقيت القاهرة

شاب يقفز من رصيف محطة إلى آخر للحاق بقطار في نيويورك.. فيديو

الشاب خلال تنفيذه القفزة فى محطة القطار
الشاب خلال تنفيذه القفزة فى محطة القطار
تحدى شاب الموت في حركة خطيرة، حيث قفز إلى رصيف المحطة الآخر حتى يستطيع اللحاق بالقطار، وذلك في مدينة نيويورك الأمريكية، في حين هاجمه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، موضحين أنه كان يمكن تفادى تلك المخاطرة التي يمكن أن تؤدى إلى وفاته في الحال، وذلك وفقا لموقع جريدة الديلى ميل.
 

ونشر شاب "كينج سبايدر" على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عن تحدىة الموت مفاخرًا حيث علق قائلاً كاد أن يفوتنى القطار.

وأوضح التقرير، أن الرجل الذي كان يرتدي قميصًا أسود وحذاء رياضيًا قفز في محطة مترو برودواي جانكشن في  مدينة بروكلين ، بينما كان القطارينطلق إلى المحطة، حيث هبط على الجانب الآخر.

شاب يقفز من رصيف إلى الأخر في محطة قطار بنيويورك (1)شاب يقفز من رصيف إلى الأخر في محطة قطار بنيويورك 

وأشار التقرير، إلى أن العديد حاولوا القفز من قبله ولكنهم فشلوا ، وأظهرت صحيفة ديلي ميل في عام 2015 ، حيث تم تصوير رجل يركض نحو حافة منصة وقفز في الهواء ولكنه لم يستطيع الوصول إلى الجهة المقابلة ، حيث سقط وتسبب ذلك في إصابات برأسه وصدره.

شاب يقفز من رصيف إلى الأخر في محطة قطار بنيويورك (2)

الشاب يصل إلى الجهة الأخرى

وانقسم الجمهور على نصفين حيث كان لدى المشاهدين ردود فعل متباينة، وقال أحدهم على فيس بوك :"كان هذا غبيًا. أنا آسف" وعلق أخر :" ماذا لو سقط واصطدم بالسكة الحديدية الثالثة"، ويرى أخر:"كان بإمكانه فقط الركض صعودًا ونزولًا على الدرج وسوف يصل".