التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 05:27 ص , بتوقيت القاهرة

أحرجهم بموهبته وعلمهم احترام الضيف.. قصة كرامة المليجي بإسبانيا في حكايات زينب

 حكايات زينب
حكايات زينب

تكشف الحلقة الجديدة من برنامج حكايات زينب تفاصيل موقف تعرض له الفنان الكبير محمود المليجى فى إسبانيا وكيف أعطى الأجانب درساً فى احترام الضيف بعد أن بهرهم بموهبته.

وأوضحت الزميلة زينب عبداللاه التى تقوم بإعداد وتقديم برنامج حكايات زينب أن الفنان محمود المليجى سافر فى الخمسينات لإسبانيا للمشاركة فى فيلم عالمى شاركت فى إنتاجه الفنانة والمنتجة مارى كوينى، وأصابه الغضب بسبب المعاملة التى قوبل بها هناك من جانب فريق العمل بالفيلم.

وكشف البرنامج تفاصيل مقال كتبه المليجى عام 1956 يحكى فيه تفاصيل هذا الموقف وكيف تعامل مع فريق العمل بعدما تعرض لعدد من الضغوط والمعاملة التى رأى فيها إهانة لكرامته وموهبته، وكيف تعامل مع هذه المواقف بكرامة وكبرياء وأجبر الفنانين الأجانب والمخرج الأسبانى على احترامه وعلمهم كيفية معاملة الضيف.

يذاع برنامج حكايات زينب الجمعة من كل اسبوع على موقع اليوم السابع ويكشف البرنامج مالايعرفه الجمهور عن نجوم الزمن الجميل من مواقف وأسرار وحكايات ، وذلك من خلال مصادر موثقة سواء كانت حوارات مع أسر وأبناء هؤلاء النجوم أو من خلال المذكرات والمقالات التى كتبوها بأنفسهم، أو الحوارات التى أدلوا بها لوسائل الإعلام.