التوقيت الخميس، 01 أكتوبر 2020
التوقيت 09:24 م , بتوقيت القاهرة

جولة داخل منزل كيت ميدلتون ووليام فى قصر كينسنجتون.. يحتوى على 20 غرفة..

قصر كينسنجتون
قصر كينسنجتون
زعم خبراء ملكيون أن شقة كيت ميدلتون والأمير وليام دوقة ودوق كامبريدج، فى قصر كينسنجتون، "هائلة" تضم "20 غرفة من الطابق السفلي إلى العلية".ويعيش الأمير ويليام، 39 عامًا، وكيت، 38 عامًا ، مع أطفالهما الأمير جورج، سبعة أعوام، والأميرة شارلوت، خمسة أعوام، والأمير لويس، عامان، في المنزل الخاص - رقم "A1"، عند الإقامة في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
لكن المعلقين من العائلة المالكة حثوا المعجبين على عدم خداعهم للاعتقاد بأن العقار عبارة عن مسكن صغير.
داخل قصر كينسنجتونداخل قصر كينسنجتون

قصر كينسنجتونقصر كينسنجتون
 
وقال المؤلف الملكي البريطاني كريستوفر وارويك: "إن مسكن كيت ووليام فى قصر كينسنجتون يحتوي على 20 غرفة من الطابق السفلي إلى العلية، إنه ليس منزلًا صغيرًا".
 
وأوضح :"تسمى كل هذه المساكن الملكية في قصر كنسينجتون بالشقق، مما يجعل الناس بالطبع يعتقدون على الفور أنها شقق مثل المصطلح الأمريكي للشقة".
 
وتابع :"'هم ليسوا كذلك، قصر كينسنجتون يضم شقق ومنازل، بطريقة تم بناؤها حول ثلاثة أفنية، جميعا مجتمعين لكن منازل منفصلة".
 
كيت ميدلتون وميشيل أوباماكيت ميدلتون وميشيل أوباما

لمحة من داخل منزل كيت وولياملمحة من داخل منزل كيت ووليام

منزل كيت وولياممنزل كيت ووليام
 
وقالت الكاتبة الملكية إنجريد سيوارد: "إن شقة كيت ووليام ضخمة ... وتشبه قطعة من الريف في لندن"، وتلقى المشجعون الملكيون لمحة عن منزل دوق ودوقة كامبريدج بلندن في عام 2016، عندما استضافوا الرئيس الأمريكي باراك أوباما والسيدة الأولى ميشيل في غرفة الرسم.
 
تم تجديد العقار بمبلغ 4.5 مليون جنيه إسترليني من أموال دافعي الضرائب - على الرغم من أن الزوجين سددا فاتورة التركيبات والأثاث.
 
وحصلت كيت على مساعدة من مصمم داخلي، لكن المظهر لم يكن كبيرًا بشكل خاص وبعيدًا عن المنزل الريفي الفخم والأكثر راحة، وكانت الأرائك الكريمية مليئة بالوسائد الزهرية، في حين تمت إضافة مسند أقدام سداسي كبير في منتصف غرفة الرسم.
 
في الزاوية كان هناك بيانو صغير مغطى بصور العائلة والزهور، مما يشير إلى أنه كان أكثر زخرفة من أي شيء آخر.
 
وامتلأت الطاولات الجانبية أيضًا بالصور بما في ذلك الأمير الشاب وليام، حتى أن الزوجين كان عندهما صينية مشروبات في زاوية غرفة الرسم - تحتوي على زجاجات من فودكا سميرنوف بقيمة 12 جنيهًا إسترلينيًا و 14 جنيهًا إسترلينيًا من مشروب Gordon.
 
شقة 1A عبارة عن عقار فسيح من أربعة طوابق مع حديقته الكبيرة ذات الأسوار المواجهة للجنوب، يشغل نصف جناح برج الساعة الذي صممه السير كريستوفر رين للملك وليام والملكة ماري.