التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:13 ص , بتوقيت القاهرة

وثيقة بمتحف مكياج نيويورك تكشف سر جمال بشرة جاكلين كينيدى

جاكلين كنيدى
جاكلين كنيدى
جاكلين بوفييه كيندي أو جاكي أوناسيس أو جاكي كانت هذه السيدة واحدة من أشهر نساء القرن العشرين، فهى أرملة لأهم رجلين في العالم الأمريكى، الرئيس جون كيندي، ورجل الأعمال الثري أرسطو أوناسيس، تتمتع تلك المرأة بجاذبية وجمال وأناقة تنافس بها الكثيرات من المشاهير حتى هذا اليوم، وفقًا لموقع" thelist" إليكِ الروتين اليومى لعناية جاكلين أو ببشرتها.
 
بذلة-جاكلين-كنيديبذلة-جاكلين-كنيدي

 

حاولت عدد لا يحصى من النساء في ذلك الوقت بذل قصارى جهدهن لمحاكاة مظهرها، تلك البذلات الصغيرة الأنيقة والقبعة الصغيرة، والقفازات البيضاء، واللآلئ، على الرغم من مرور 60 عامًا تقريبًا على على اغتيال زوجها، إلا أن الانطباع الأنيق الخالد الذي تركته خلال تلك الفترة لا يزال يحظى بعدد لا يحصى من المقلدين حتى الأن، وهناك أناس خصصوا إصدارًا تذكاريًا خاصًا لإظهار كيف أن جاكي كينيدي أوناسيس لا تزال هي المؤثرة، ومازالت هي الملهمة لـ"انجيلينا جولى، كيت ميدلتون".

جاكلين كنيدىجاكلين كنيدى
ويمكنك الآن تبني روتين تجميل مماثل لذلك الذى تتبعه السيدة الأولى السابقة، حيث تسرد وثيقة نشرها متحف مكياج نيويورك بعض منتجات العناية بالبشرة المفضلة لها، والتي لا تزال متاحة لحسن الحظ اليوم.
 
جاكلين كينيدىجاكلين كينيدى

 

تتضمن الوثيقة 29 وصفة طبية لجاكى من قبل الدكتور إرنست لازلو، وهو نفس الرجل الذي عمل كمستشار لروتين العناية بالبشرة لمارلين مونرو، تمت كتابة الرسالة المتعلقة بالعناية بالبشرة لجاكي في مايو 1963 ويقترح أنها تحتفظ ببشرتها الصيفية خالية من الزيوت والكريمات الثقيلة، خشية أن يؤدي ذلك إلى تكرار ظهور الرؤوس السوداء والبثور التي كانت عرضة لها بشكل واضح، وبدلاً من ذلك ، يصف لها استخدام "تونر مقشر لشد المسام وزيت مرطب.

وكانت كل من هذه المنتجات متعددة الاستخدامات، حيث قيل لها أيضًا أن تطبق المستحضر المقشر على الإبطين والزيت على ذراعيها وساقيها.

الجزء الممتع حقًا من روتين جمال جاكي، يأتي في خطة الوجبات التي وصفها الدكتور لازلو أيضًا، يبدو أن سر بشرتها الجميلة يأتي من تناولها لنظام غذائي  يعتمد في الأساس على أكل لحوم البقر.