التوقيت الخميس، 06 مايو 2021
التوقيت 03:53 م , بتوقيت القاهرة

قصة عارضة أزياء بريطانية أجرت 4 عمليات تجميل بـ20 ألف دولار لتشبه بينيلوبي كروز

فانيسا مورا
فانيسا مورا
يبدو أن الهوس بالمشاهير يكلف البعض الكثير، حيث أفاد تقرير نشره موقع ديلي ستار مؤخراً أن هناك عارضة بريطانية شهيرة على إنستجرام تكلفت 20 ألف دولار على سلسلة من عمليات التجميل الجراحية لتصبح شبيهة بالممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز.
 
بينيلوبي كروزبينيلوبي كروز

 

وقالت فانيسا مورا، خلال تقرير الموقع الشهير، إنها كانت دوما منبهرة بوجه كروز وأنها تلقت الكثير من التعليقات والرسائل على صفحتها تقول لها إنها تشبه الممثلة الأمريكية من أصل إسباني، وهو ما دعاها إلى اتخاذ قرار أن تكون شبيهه بها بصورة أكبر، حيث أقدمت على الخضوع لعمليات تجميل عديدة بهدف الحصول على "وجه متناسق تماما" من أجل زيادة الشبه بوجه كروز.

 

فانيسا مورافانيسا مورا

 

كما تطرقت العارضة في حديثها لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية بقولها: "أنا أشعر بالفخر الآن.. قالوا لي إنني أشبه بنيلوبي كروز وأنا سعيدة جدا بذلك.. الحقيقة أني كنت دائما منبهرة بوجه تلك الممثلة وخاصة أنفها الذي اعتبره رائعا؛ ما دفعني إلى الخضوع لعملية للحصول على أنف مماثل."

 

فانيسا وكروفانيسا وكرو

 

وأضافت أنها خضعت لعملية أخرى قبل فترة قصيرة شملت "تصحيح بعض العيوب والاعوجاجات في الأنف" وأنها العملية الرابعة التي تجريها حتى الآن، وأكدت بخصوصها: "شملت العملية الرابعة تصحيح عيوب وانحناءات بسيطة في الأنف.. فقد أردت الحصول على نفس أنف كروز والحقيقة أن تكلفة هذه العملية كانت كبيرة لكني سعيدة جدا؛ لأني كلما أنظر في المرآة أشعر بسعادة كبيرة، وكلما نظرت إلى صوري القديمة لا أكاد أصدق أنها أنا.. كانت العمليات ناجحة بدرجة كبيرة وأنا الآن أفضّل جمالي أكثر مما كنت عليه قبل حوالي 8 سنوات.. أنا سعيدة جدا ولست نادمة على إنفاق كل هذا المال".

ولفتت فانيسا إلى أن عملية تعديل الأنف وحدها كلفتها حوالي 6 آلاف جنيه إسترلينى (8 آلاف دولار) فيما شملت العمليات الأخرى بقية أجزاء الوجه.

كما أوضحت عارضة الأزياء البريطانية والتي يتابعها أكثر من 45 ألف مستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي: "إن عمليات التجميل التي خضعتُ لها كانت أيضا مهمة جدا لمهنتي.. وأنا أشعر أني إذا لم أكن سعيدة أو راضية عن أي جزء من جسدي فإني أريد أن يكون أفضل وأجمل.. والحقيقة أنه من الأفضل أن تتحدثي بصدق عن جمالك وطموحاتك بدلا من بيع شيء غير حقيقي أو طبيعي".