التوقيت الخميس، 09 ديسمبر 2021
التوقيت 12:01 م , بتوقيت القاهرة

مصادر تنفى خلاف الأمير هارى مع مساعدة الملكة إليزابيث حول تاج زفاف ميجان

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل
كشفت المصادر أن الأمير هاري لم يتبادل كلمات قوية ولم يدخل فى خلاف مع مساعدة الملكة إليزابيث حول تاج زفاف ميجان ماركل.، وانتقد مصدر مقرب من  الأمير هارى دوق ساسكس، 35 عامًا، المزاعم القائلة بأن الأمير هارى سأل مساعدة الملكة اليزابيث "ماذا يحدث بحق الجحيم" خلال مكالمة هاتفية قبل يوم زفافه ووصف المزاعم بأنها "سخيفة تمامًا"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
زفاف ميجان وهارىزفاف ميجان وهارى
 
يأتي ذلك بعد أن ادعى مؤلف  كتاب العثور على الحرية، أوميد سكوبي، أن الأمير هاري قد أجرى مكالمة غاضبة مع جدته الملكة اليزابيث 94 ، بعد مشاجرة مزعومة مع أنجيلا كيلي، مصممة الأزياء الخاصة بالملكة اليزابيث.
 
خلال المكالمة المزعومة، يُزعم أن الأمير استفسر عما إذا كانت ميجان ستُمنح الوقت لمحاولة ارتداء تاجها الماسي خلال تجربة مع مصفف شعرها قبل اليوم الكبير.
التاجالتاج

ميجان ماركلميجان ماركل
وبحسب ما ورد قال: "لا أعرف ما الذي يحدث بحق الجحيم، لكن هذه المرأة تحتاج إلى إنهاء هذا العمل لزوجتي المستقبلية".
 
ومن جهة أخرى ل أوميد سكوبى، كاتب كتاب :"العثور على الحرية"، عن قصة حياة الأمير هارى وميجان ماركل، إن الأميرة ديانا كانت ستجمع الأمير هاري والأمير ويليام معًا وتجعلهما يعملان على حل مشكلاتهما إذا كانت موجودة.

وفقًا للصحفي البريطاني، كانت الأميرة ديانا حريصة على "الشفافية" وكانت ستدافع عن ويليام، 38 عامًا، وهاري، 35 عامًا، و "معاملته داخل العائلة المالكة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال المؤلف إن "رابطة الأخوة مهمة للغاية بالنسبة لهاري"، وتوقع عودة الأشقاء إلى المسار الصحيح.

وتابع :"أعتقد أن الشفافية كانت دائمًا أمرًا مهمًا حقًا لديانا، وهو شيء لم نشهده كثيرًا في الأشهر الأخيرة أو السنوات القليلة الماضية مع هاري ومعاملتهم له داخل العائلة المالكة".