التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:25 م , بتوقيت القاهرة

منزل للبيع مقابل 2.5 جنيه إسترلينى بالقرب من منزل تمتلكه كيت وينسلت

المنزل
المنزل
قرر زوجان بيع منزلهما المذهل المكون من ثلاث غرف نوم فى ويست ساسكس، فى سحب مقابل 2.5 جنيه إسترلينى ثمن التذكرة الواحدة التى ينافس بها الناس على الفوز بالمنزل، ليخرج الفائز فى النهاية بمنزل خالٍ من الرهن العقارى قيمته الفعلية 475 ألف جنيه إسترلينى.

وقرر المتزلج المحترف السابق جان ميكايليس، الحائز على لقب أولمبي مرتين والفائز بكأس العالم نصف بايب، وزوجته ألينا "على مضض" طرح العقار في السوق للعثور على مكان أكبر لاستيعاب أسرهم المتزايدة وأقاربهم من الخارج، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

Sea Mist Bungalow هو منزل حديث يقع فى طريق مسدود هادئ فى قلب قرية West Wittering الغنية، حيث يشمل الجيران المشهورون، كيث ريتشارد، وكيت وينسلت، ومايكل بيل.

المنزل من الداخلالمنزل من الداخل

 

المنزلالمنزل

 

تفاصيل المنزلتفاصيل المنزل

ويقع المنزل على مسافة قريبة من شواطئ العلم الأزرق فى إيست هيد المصنفة من بين أجمل شواطئ بريطانيا، وفي منطقة الثقة الوطنية ذات الجمال الطبيعي الرائع، كما أن المنزل يتميز بكابينة حديقة منعزلة بمساحة 256 قدم مربع من غرفة نوم واحدة كاملة مع حمام داخلي وشرفة مشمسة خاصة بها.

داخل المنزلداخل المنزل

 

غرفة للنومغرفة للنوم

 

غرفة نومغرفة نوم

وأخبر جان 42 عامًا من هامبورج، ألمانيا، FEMAIL أنهم قرروا إطلاق المسابقة لمنح شخص ما فرصة الاستمتاع بـ "حياة الأحلام على الشاطئ"، وأوضح: "قررنا على مضض البيع والعثور على مكان محلي أكبر يستوعب عائلاتنا المتنامية من الخارج لزيارات أطول فى المستقبل".