التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:01 م , بتوقيت القاهرة

مؤلف"العثور على الحرية": الأميرة ديانا كانت ستجمع هارى ووليام معا لحل مشاكلهما

الأميرة ديانا وهارى ووليام
الأميرة ديانا وهارى ووليام
قال أوميد سكوبى، كاتب كتاب :"العثور على الحرية"، عن قصة حياة الأمير هارى وميجان ماركل، إن الأميرة ديانا كانت ستجمع الأمير هاري والأمير ويليام معًا وتجعلهما يعملان على حل مشكلاتهما إذا كانت موجودة.

وفقًا للصحفي البريطاني، كانت الأميرة ديانا حريصة على "الشفافية" وكانت ستدافع عن ويليام، 38 عامًا، وهاري، 35 عامًا، و "معاملته داخل العائلة المالكة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال المؤلف إن "رابطة الأخوة مهمة للغاية بالنسبة لهاري"، وتوقع عودة الأشقاء إلى المسار الصحيح.

وليام وهارى والأميرة دياناوليام وهارى والأميرة ديانا

 

وتابع :"أعتقد أن الشفافية كانت دائمًا أمرًا مهمًا حقًا لديانا، وهو شيء لم نشهده كثيرًا في الأشهر الأخيرة أو السنوات القليلة الماضية مع هاري ومعاملتهم له داخل العائلة المالكة".

هارى ووليام وكيت وميجانهارى ووليام وكيت وميجان

 

واستمر:"كانت ديانا ستدافع عنهم وكانت سترى الموقف الذي كانوا فيه يعكس بعض التحديات التي واجهتها داخل المؤسسة أيضًا، لكنني أعتقد أن شيئًا واحدًا علينا أن نتذكره بخصوص علاقة هاري وويليام اليوم هى أنها لم تنته".

وصدر كتاب "العثور على الحرية"، وهو سيرة ذاتية مثيرة للجدل عن قصة حياة الأمير هاري وميجان ماركل ، بعد أسابيع من الكشف عن رحيل الزوجين عن العائلة المالكة والخلاف مع الأمير وليام وكيت ميدلتون، وقال دوق ودوقة ساسكس أنهما لم تتم مقابلتهما من أجل الكتاب ولم يسهما في الحكاية  والكتاب الذى كتبه المؤلفين أوميد سكوبي وكارولين دوراند، والذى وفر مستوى عالٍ من التفاصيل الشخصية وسردًا دراميًا للأحداث التي أدت إلى خروج ساسكس من الحياة الملكية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية

وقال سكوبى إنه على الرغم من عدم إجراء مقابلة مع هارى وميجان من أجل الكتاب، إلا أن "العديد" من الأصدقاء قدموا لهم أفكارًا، مما وفر لهم  "صورة عن حياة الزوجين من خلال أصدقائهم ودائرة مساعديهم".