التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:22 م , بتوقيت القاهرة

شركة يابانية تقدم رحلات "افتراضية" لمدة ساعتين مع وجبة ومشروب.. فيديو

رحلة إفتراضية
رحلة إفتراضية
قد يشعر الكثير من الأشخاص بالرغبة فى السفر والتجول حول العالم، لكنه قد يخشى ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، فيضطر لإلغاء فكرته والجلوس فى المنزل، لذلك فكرت شركة" First Airlines"، والتي تتخذ من طوكيو بتقديم "رحلات" افتراضية لمدة ساعتين، لزيارة المعالم السياحية الشهيرة في اليابان، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

وتقدم الشركة خلال الرحلة وجبات ومشروبات للمسافرين، خلال فترة الرحلة، ويمكن للمسافرين من الدرجة الأولى، الاستمتاع بمناظر السحب العابرة،  ويمكن أيضًا "النزول" واستكشاف مدن مختلفة من خلال الجولات الافتراضية، و هناك نوعان متاحان من الرحلات، منها رحلة تسمح  للمسافرين بالاستمتاع بالمناظر الجميلة في اليابان، والنوع الأخر، يسمح للمسافر التعرف على تاريخ وثقاقة اليابان.

القيام برحلة افتراضيةالقيام برحلة افتراضية

ونظرًا لأن مقر "الرحلات الجوية" يقع في طوكيو، فإن خيار التحقق من التجربة ليس متاحًا لمعظم المسافرين بسبب الوباء، لذلك يمكن زيارة موقع الشركة للتعرف على مجموعة متنوعة من المدن والمحافظات، التى يرغب المسافر فى زيارتها من خلال رحلة الواقع الإفتراضى، والتى تساعده على توفير الكثير من الجهد والنقود التى يمكن إهدارها لزيارة المدينة فى الواقع.

وذكرت شركة" First Airlines "، عبر موقعها الإلكترونى، إن خطة الرحلة الإفتراضية تعتمد على أن يستمتع العملاء بالتجول لمشاهدة المناظر الجميلة في اليابان، من حيث رؤية الجبال ا التي تغير لونها من موسم إلى آخر، وصوت الخور المتدفق،والذهاب إلى الأضرحة والقلاع المذهلة .

أثناء الرحلة الإفتراضيةأثناء الرحلة الإفتراضية

وسوف يوزع على الركاب، أيضًا ثلاثة أنواع من الوجبات للاختيار من بينهما؛ ويمكن اختيار وجبة قياسية طازجة، وأطباق عالية الجودة مع أزهار موسمية لتصوير الفصول الأربعة في اليابان ، أو وجبة تتضمن حساء وطبقًا رئيسيًا وطبقين جانبيين صغيرين، لتناولهما خلال الرحلة الإفتراضية.