التوقيت الإثنين، 21 سبتمبر 2020
التوقيت 10:20 م , بتوقيت القاهرة

استجابة لليوم السابع .. دهانات GLC تجري عملية للأسطى زلطة أول نقاشة فى مصر

الزميل محمد قاسم وألأسطى زلطة
الزميل محمد قاسم وألأسطى زلطة
في استجابة سريعة لما نشر في اليوم السابع تحت عنوان ..  أجدع بنت في مصر.. "زلطة" إيدها اتقطعت ووقعت من 11 دور ولسه بتشتغل قامت شركة دهانات glc بتحمل تكاليف العملية ليد الفتاة هاجر أشرف المعروفة بالأسطى زلطة داخل إحدى المستشفيات الخاصة .
 

 
 
وقدمت هاجر أشرف المعروفة بالأسطى زلطة الشكر لشركة دهانات glc علي هذه اللافتة الإنسانية و تحملهم تكاليف العملية بالكامل وإقامتها طوال هذه الفترة فى أحد الفنادق حتى تماثلها للشفاء كما قدمت الشكر لموقع اليوم السابع  وقالت  أنا بشكر اليوم اليوم السابع علي نشره تقريرا لي عن معاناتى ومناشدتى كانت من خلاله والتى بالفعل لاقت استجابة من الشركة التى قامت بتحمل مصاريف العملية والحمد لله إيدى كانت مقطوعة وتحتاج تدخل جراحى والأن أصبحت زي الأول وأحسن.
 
WhatsApp Image 2020-08-12 at 6.39.32 PM
 
 
 
وكانت اليوم السابع نشرت تقرير للزميل محمد قاسم جاء فيه " بسبب حبي لمهنة النقاشة تعرضت للموت عدة مرات ولكنى احب مهنتى ومش هقدر اشتغل حاجة غيرها "  بتلك الكلمات بدأت " هاجر أشرف" أو الأسطى " زلطة" كما تحب أن ينادوها  تروي لنا تفاصيل حياتها مع مهنة شاقة امتهنتها منذ نعومة أظافرها وكيف تعلمت كل ما يخص هذه المهنة من بداية استلامها شقة علي المحارة حتى انتهائها من تشطيبها بالكامل .
 
واضافت  "زلطة" انا زي كل البنات بحب ارتداء الفساتين وبعمل لنفسى مكياج وكل ما اتمناه ان اعمل عملية في يدى حتي تعود الحركة لاصابعى  واتمكن من العمل بها مع يدى الاخري .