التوقيت الإثنين، 21 سبتمبر 2020
التوقيت 09:20 م , بتوقيت القاهرة

الأمير وليام يعترف بأسوأ هدية قدمها لزوجته كيت ميدلتون.. اعرف رد فعلها

ويليام وكيت ميدلتون
ويليام وكيت ميدلتون
من منا لم يواجه الحيرة عند اختيار هدية لشخص مهم في حياته سواء شريك أو حبيب أو صديق، أيضا أفراد العائلة المالكة مثلنا تماما يجدون صعوبة في اختيار الهدايا، وهو ما ذكره الأمير وليام مؤخرا عند حديثه عن أسوأ الهدايا التى قدمها لزوجته كيت ميدلتون.

كان دوق كامبريدج ضيفًا على برنامج That Peter Crouch Podcast على قناة BBC هذا الأسبوع، وبدأ مضيفوه، بيتر كراوتش و كريس ستارك و توم فورديس، في مناقشة أسوأ الهدايا التي قدموها لشركائهم. ذكر أحدهم أنه أعطى زوجته شجرة، وسأل الأمير ويليام، "هل يمكنك الحديث عن هدية أسوأ من ذلك؟"

قال الأمير ويليام: "ربما أستطيع". "لقد أحضرت لزوجتي منظارا وهى لم تدعني أنسى ذلك أبدًا"، وأضاف مدافعا : "كان ذلك في وقت مبكر من الخطوبة" بعد أن التقى الاثنان في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا.

 وتابع: "أعتقد أنني كنت أقنع نفسي أنها رائعة، وأقول لها انظر إلى أي مدى يمكنك أن ترى "، وبدأت تنظر إلي وهي تقول، "إنها منظار !! ما الذي يحدث؟ ... لم تسر الأمور على ما يرام. بصراحة، ليس لدي أي فكرة عن سبب شرائي لها منظارًا. "

 

وتابع " ربما لصغر السن فلم يكن لدي الخبرة الكافية لاختيار هدية مناسبة "، وأضاف  مازحا :" ومن حسن الحظ، أن الأمور قد نجحت، وكنا ارتبطنا في هذه المرحلة".