التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:38 ص , بتوقيت القاهرة

أغرب أرقام 2020 القياسية.. كتاب بحجم ملعب تنس وطفل يحل 196 مسألة فى دقيقة

أبرز أصحاب الأرقام القياسية
أبرز أصحاب الأرقام القياسية
استطاع بعض الأشخاص تحطيم أعنف الأرقام القياسية العالمية، هذا العام، والتى أهلتهم للتسجيل بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وفى إطار هذا السياق، استعرض تقرير منشور بموقع "insider"، هؤلاء الأشخاص مثل الفرقة الموسيقية التى عزفت تحت الأرض والطفل الذى استطاع حل 196 مسألة رياضية فى دقيقة واحدة وغيرهم.

 

حفل موسيقى تحت مستوى سطح البحر بـ 6213 قدم
 

قام فريق" Shaft Bottom Boys "، وهو فريق مكون من أربعة موسيقيين، بأداء حفلة موسيقية لمدة 50 دقيقة في منجم" Vale's Creighton Mine" في أونتاريو ، هذا العام، حيث يقع المنجم تحت مستوى سطح البحر بـ 6213 قدمًا .

حفل موسيقى تحت الأرضحفل موسيقى تحت الأرض

 

 تناول 10 أنواع نودلز  في أقل من 3 دقائق

قرر المدرس اليابانى، جيريمي لانيج، الاحتفال بعيد ميلاده الأربعين، بشكل مختلف حيث تناول أكبر  عبوات النودلز في ثلاث دقائق، وكانت يحتوى الوعاء على ما يعادل حوالي 10 أوعية عادية من شعرية الأودون.

مدرس في اليابانمدرس في اليابان

 

مشاهدة فيلم "Bohemian Rhapsody" أكثر من 100 مرة
 

شاهدت جوان كونور، التي تعيش في ريدكليف بأمريكا، فيلم" Bohemian Rhapsody "، الذى يحكى السيرة ذاتية لفرقة الروك البريطانية كوين، لأول مرة في دور العرض، و أصبحت مفتونة به لدرجة إنها شاهدته  107 مرة أخرى، لذلك استحقت الحصول على لقب موسوعة جينيس للأرقام القياسية .

مشهد من فيلممشهد من فيلم

 

طفل  يحطم الرقم القياسى بحل 196 سؤالا في الرياضيات في دقيقة واحدة
 

نادوب جيل هو طفل يبلغ من العمر 10 سنوات،  استطاع الإجابة على أكبر عدد ممكن من أسئلة الضرب والقسمة في دقيقة واحدة، حيث أجاب على 196 سؤال، بواقع ثلاث إجابات كل ثانية.

الطفلالطفل

 

أكبر كتاب في العالم بحجم ملعب تنس
 

أطلقت شركة "Tecno"، المصنعة للهواتف في الصين، هاتفًا جديدًا هذا العام،  والتقطت الشركة صورًا لراقصة الباليه وطبعتها على ورق كبير لصنع أكبر كتاب ورقي في العالم، حيث تبلغ مساحة دفتر الصور 309.76 مترًا مربعًا وهو بحجم ملعب تنس وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

كتابكتاب

 

جنود بريطانيون يحطمون الرقم القياسى بسحب شاحنة لمسافة 50 ميلًا تقريبًا
 

استطاعت مجموعة من الجنود ببريطانيا فى شهر مارس الماضى، سحب شاحنة تزن 4000 رطل من خلال قصر بلينهايم بأكسفورد، وفقًا لموسوعة جينيس العالمية، حيث تناوب 12 جنديًا على سحب السيارة ، وتشغيلها وإيقافها كل 10 إلى 20 دقيقة، و في نهاية الـ 12 ساعة ، تمكنت القوات من سحب السيارة 47.46 ميلا ، وحصلت على لقب "أبعد مسافة لسحب مركبة في 12 ساعة".

جندى بريطانىجندى بريطانى