التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:41 م , بتوقيت القاهرة

نتيجة الثانوية العامة.. 7 أفكار هدايا لتهنئة الطلاب بالنجاح

هداية - أرشسفية
هداية - أرشسفية
يوجد فى معظم الأسر المصرية طالب بمرحلة الثانوية العامة، لذلك يفكر أفراد عائلته فى إحضار هدية مناسبة لتهنئته بنجاحه واجتيازه هذه المرحلة والالتحاق بالجامعة، لذلك يظل يفكر البعض دون الوصول لهدية معينة، وللتخلص من هذه الحيرة، نتعرف فى هذا التقرير على أفكار هدايا مناسبة يمكن إهدائها للطالب.

هدايا مناسبة لطلاب مرحلة الثانوية العامة


 علبة شيكولاتة
 

تعتبر علبة الشيكولاتة من الهدايا الكلاسيكية، والتى يمكن إهداؤها للطالب بمناسبة نجاحه فى مرحلة الثانوية العامة، ويمكن اختيارها وفقاً لما يفضله الطالب، سواء مزودة بنكهة البندق أو الفسدق، وغيرها من أنواع الحشو المختلفة.

علبة شيكولاتةعلبة شيكولاتة

 

قلم حبر
 

يفضل شراء عدد من أقلام الحبر للطالب لتهنئته بمناسبة نجاحه فى مرحلة الثانوية العامة، وتعتبر من الهدايا العملية التى يحتاجها فى المرحلة الجامعية.

قلم حبرقلم حبر

 

برطمان الأمنيات
 

يمكن أيضاً شراء "برطمان الأمنيات"، هدية للطالب والتى تساعده على تدوين أمانيه والاحتفاظ بها داخل "البرطمان"، أو يدون الشخص الذى يعطى الهدية الأمنيات التى يتمناها الطالب أو بعض الكلمات والعبارات التحفيزية، التى تشجعه على مرحلته الدراسية الجديدة.

برطمان الأمنياتبرطمان الأمنيات

 

أجندة مكتبية
 

يفضل أيضاً شراء أجندة مكتبية، لإهدائها للطالب بمناسبة نجاحه فى مرحلة الثانوية العامة، حيث تعتبر هذه الهدية من الهدايا العملية التى تساعد الطالب على تدوين جداول المحاضرات أو أهم الملاحظات وغيرها من الأشياء الهامة.

أجندة مكتبيةأجندة مكتبية

 

ماكينة لتحضير القهوة
 

تعتبر القهوة من المشروبات المفضلة والأساسية عند الكثير من الطلاب لتقوية التركيز خلال المذاكرة، لذلك يفضل شراء ماكينة لتحضير القهوة، كهدية للطالب بمناسبة نجاحه فى مرحلة الثانوية العامة.

ماكينة لعمل القهوةماكينة لعمل القهوة

 

لوح لتعليق الصور التذكارية
 

يمكن شراء هدية عبارة عن لوح أو شماعات لتعليق الصور التذكارية للمراحل الدراسية المختلفة للطالب داخل غرفته.

تعليق الصورتعليق الصور

 

ساعة يد
 

تعتبر ساعة اليد من الهدايا العملية والمناسبة لطلاب الثانوية العامة، والتى تساعده على معرفة الوقت وتعتبر من الإكسسوارات التى تجعله يبدو بصورة أفضل أمام زملائه داخل الجامعة.

ساعة يدساعة يد