التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 09:01 ص , بتوقيت القاهرة

نسخة بالكربون.. الأمير جورج وشبه كبير مع عمه "جيمس ميدلتون"

الأمير جورج وعمه جيمس ميدلتون فى طفولته
الأمير جورج وعمه جيمس ميدلتون فى طفولته
عبر العديد من المهتمين بالشأن الملكى، عن صدمتهم الكبيرة من الشبه الشديد الذى يجمع الأمير جورج، نجل كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، مع عمه جيمس ميدلتون.

وسارع المعجبون بالتعليق على مدى تشابه الأمير الشاب مع جيمس، 33 عامًا الآن، بابتسامته المشرقة وشعره الأشقر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير جورج وجيمس ميدلتون فى طفولتهالأمير جورج وجيمس ميدلتون فى طفولته


 قال أحد المعجبين، الذي شارك صورة لجيمس الذي تم التقاطها فى طفولته عام 1991، وهو في الرابعة من عمره، إلى جانب الصور التي تم إصدارها حديثًا للمير جورج،  قائلا :"يبدو الأمير جورج والعم جيمس متشابهان جدًا".

وتداول المهتمين بالشأن الملكى، صور للأمير جيمس فى طفولته، وقارنوه بالصور الأخيرة التى نشره قصر باكنجهام احتفالا بعيد ميلاد الأمير جورج، ليتضح الشبه الكبير فيما بينهما.

واحتفل القصر الملكي البريطاني الأسبوع الماضى عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، بعيد ميلاد الأمير جورج السابع، الثالث في ترتيب عرش بريطانيا بعد جده الأمير تشارلز ووالده الأمير وليام، ونشر الحساب صورة جديدة له مصحوبة بتعليق :"نتمنى للأمير جورج عيد ميلاد سعيد".

وظهر الأمير جورج في صورتين جديدتين بمناسبة عيد ميلاده السابع، والتي التقطتهم والدته الأميرة كيت دوقة كامبريدج.

وقال قصر قصر كينزنجتون في بيان "يسر دوق ودوقة كمبردج أن ينشرا صورتين جديدتين للأمير جورج قبل عيد ميلاده السابع". ولم يذكر البيان أين التقطت الصورتان.

ومن المتوقع أن يقضي جورج عيد ميلاده في البيت فيما تخطو بريطانيا خطواتها الأولى بعد العزل العام بسبب تفشي مرض كوفيد-19. وفي العام الماضي احتفل الأمير الصغير بعيد ميلاده في إحدى جزر الكاريبي، حيث كانت عائلته تمضي عطلة.