التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:26 م , بتوقيت القاهرة

في فيديو خاص..ميس حمدان تغني أغنية"صح صح يا غبى" قبل طرحها

ميس حمدان
ميس حمدان
خصت  الفنانة ميس حمدان "اليوم السابع" بفيديو تغني فيه من أغنيته الخليجية الجديدة "صح صح يا غبى" قبل طرحها،  ومن المقرر أن يتم طرحه في عيد الأضحي المبارك، وهى من كلمات أسامة السليمي، وألحان محمد البدر، وتوزيع أحمد العسال.
 
وينشر "اليوم السابع"، كلمات الأغنية، وتقول:أصحى صح صح ياغبى .. أنا مادرى إش تبي ضاع عمرى بإنتظارك .. ومسوي لي فيها زكي أصحى صح صح يا غبي.
 
 
وقالت ميس حمدان أن أغنية "صح صح يا غبي" جاءت عن طريق الصدفة مع الملحن محمد البدر، حينما عرض عليها كلمات ذات طابع جرىء، خاصة أننا نعيش حاليا فى عصر لابد أن تقدم فيه عمل جديد ومختلف فى الكلمات ومن أرض الواقع، وليس بمعنى أن نقول كلام خارج.
 
وأضافت ل"اليوم السابع" أن الأغنيه تتحدث عن "امرأة بتعسف رجل بتحبه وبتتخانق معه بطريقة لايت جديد جريئة واقعية"، مؤكدة أن الأغنية إهداء لكل المتابعين في الخليج، وسيتم طرحها في عيد الأضحي المقبل، وقالت ميس، أتمنى أن تصل الأغنية للجمهور بشكل مناسب.
 
 
يذكر أن ميس حمدان ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "السيت كوم "ونسنى”، التي عرض في رمضان الماضي، هو من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله، ويناقش العديد من الموضوعات بشكل كوميدي، ويشارك في بطولته العديد من النجوم والنجمات الشباب ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربي، مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثي وأحمد سلطان ونانسي صلاح.