التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:59 م , بتوقيت القاهرة

انتقام آخر زمن.. زوج ينشر صور زوجته بقميص النوم على السوشيال لطلبها الطلاق برنامج "ساعة شيطان" كتب ـ محمود عبد الراضى يقدم

برنامج "ساعة شيطان"
برنامج "ساعة شيطان"
 "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "ساعة شيطان"، يستعرض خلالها قصة سيدة تعرضت للتشهير على يد زوجها الذى نشر صورها بغرفة النوم على السوشيال ميديا بسبب طلبها الطلاق.

ويعرض البرنامج لقاء مع الزوجة تكشف خلاله كواليس خلافها مع زوجها وإصرارها على الطلاق لعدم تحمله المسئولية، مما دفعه للانتقام منها بنشر صورها الخاصة على السوشيال لفضحها.

Cover
 

برنامج "ساعة شيطان" من إعداد وتقديم "محمود عبد الراضي"، وتصوير كريم عبد العزيز، ومونتاج "نانيس إيهاب هيكل"، رئيس تحرير تنفيذى حسن مجدى، ومن إخراج شادى أبو الحسن.

ويهدف البرنامج لإلقاء الضوء على الجرائم الجنائية، التي ربما تقع لأسباب واهية، وتقود الشخص المسالم لخلف الأسوار، عندما يضعف ويسلم عقله لساعة شيطان.

ويهدف البرنامج للتأكيد على أن الجرائم لا تفيد، وأن عواقبها وخيمة، حيث تزج بأصحابها خلف أسوار السجون أو على طبلية عشماوي، وللتأكيد على أنه لن يفلت أحد من العقوبة، مهما بلغ دهاؤه، ولتفادى الأخطاء التي وقع فيها الأشخاص وتحولوا في ساعة شيطان لمجرمين.