التوقيت السبت، 04 يوليه 2020
التوقيت 09:25 م , بتوقيت القاهرة

كم تكلفت إطلالة ملكة إسبانيا الأخيرة مع زوجها بجزر الكنارى؟ مش هتصدق السعر

ملكة إسبانيا وزوجها
ملكة إسبانيا وزوجها
قد يعتقد البعض أن الملوك والأمراء يفضلون دائماً ارتداء الملابس باهظة الثمن والمرصعة بالألماس والجواهر، ليتميزوا عن العامة من الشعب، ولكن هذا الاعتقاد تنفيه ملكة إسبانيا، ليتيزيا، التى تفضل دائماً ارتداء الملابس ذات الأسعار المعقولة وفى نفس الوقت تتسم بالأناقة، حتى أصبحت تتبعها الكثير من النساء فى اختيارها لملابسها وإكسسواراتها.

ظهرت ليتيزيا ملكة أسبانيا، يوم الثلاثاء الماضى أثناء قيامها بجولة في جزر الكناري مع زوجها الملك فيليب السادس، والتقطت لها عدسات المصورين العديد من الصور ولفتت إطلالة الملكة أنظار الكثيرين، حيث ارتدت فستان "ميدى" بدون أكمام من علامة إسبانية شهيرة للبيع بالتجزئة، تبلغ قيمته حوالى 26 دولارًا.

 

ولم تكن ليتيزيا الملكة الوحيدة التى تحرص على شراء ملابسها من هذه العلامة الاقتصادية فالأميرة، كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج ببريطانيا، تفضل شراء معظم ملابسها من نفس الماركة، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

الملكة مع زوجها أثناء الجولةالملكة مع زوجها أثناء الجولة

 

وقامت الملكة بإقران الفستان الأخضر المحكم مع حذاء قماش إسبادريل أبيض تبلغ قيمته  68 دولارًا من العلامة التجارية الإسبانية Macarena ، كما ارتدت أقراط ذهبية، وخاتم مطلي بالذهب يبلغ سعره 102 دولار، من كارين هالام.

الملكة وزوجها بجزر الكنارىالملكة وزوجها بجزر الكنارى

 

ومن ناحية أخرى، ظهر الملك فيليب السادس أيضًا بزى غير رسمي أثناء الزيارة، حيث ارتدى قميص أزرق بأزرار وسروال رمادي وحذاء بني، ولم يكن هذا الظهور الأول للملك وزوجته منذ رفع الحظر فى إسبانيا، حيث شاركت الملكة ليتيزيا والملك فيليب السادس في ارتباطات ملكية قبل ذلك.
 
وتعتبر الملكة من عشاق ارتداء الملابس ذات الأسعار المعقولة، حيث ظهرت قبل أسابيع قليلة، في الثامن من يونيو الماضى، مرتدية بدلة من كارولينا هيريرا بيضاء وبلوزة منقطة باللون البني يبلغ سعره 30 دولارًا من مانجو عند ظهورها  في مدريد.

 

الملكة فى مدريدالملكة فى مدريد