التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:22 ص , بتوقيت القاهرة

يوم مع بطل "اديني عقلك" في منزله البسيط: مفيش شغل.. هو الجيل الجديد فاكرني مبعرفش أضحك؟!

 منير مكرم,
منير مكرم,

ظل طوال 14 عاما يقدم برنامج الكاميرا الخفية " ادينى عقلك " وكل هذه الحلقات التى قدمها كانت وقتها ترسم الضحك علي وجوه المصريين الذين كانوا ينتظرونها في شهر رمضان قبل آذان الفجر بساعة ورغم أن توقيت عرضها كان في وقت متأخرا عن باقي البرامج الأخري إلا ان هذا البرنامج نال إعجاب الكثيرين حتى أنه استمر طوال هذه السنوات .

التقينا نجم الكاميرا الخفية الفنان منير مكرم  بطل حلقات " ادينى عقلك " داخل منزله  ليحدثنا عن حياته الفنية وقال اعشق التمثيل منذ ان كنت طفلا صغيرا بالمدرسة .

 

قال مكرم ل" اليوم السابع"  الكاميرا الخفية زمان كانت بتضحك الناس اكثر من البرامج الموجودة حاليا التى تتكلف الملايين من الجنيهات فهى تعتمد علي " المقالب" أكثر من الضحك .

 

واكد مكرم ان المقالب الموجودة حاليا في البرامج هى عبارة عن "توك شو" وتتكلف الملايين من الجنيهات لكن برنامج ادينى عقلك كان اجري فيه عن الحلقة الواحدة 50 جنية قائلا " يعنى كنت باخد  1500 جنية عن الشهر كله " وبنضحك الناس وقتها بملاليم .

 

وقال مكرم  محدش دلوقت بيبعت لي شغل فى الكوميديا قائلا " مش عارف ليه المنتجين الأيام دى شايفنى انى مش بضحك الناس ولا يمكن الضحك اختلف عن زمان مش عارف مع انى بعرف اضحك الناس والله "  مستنكرا عدم عرض اي عمل كوميدى عليه خلال هذه الفترة من المنتجين .