التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:54 م , بتوقيت القاهرة

بلقيس: أود غناء دويتو مع عمرو دياب وتامر حسني وشيرين وأنغام وأتمنى أن يرى " طعيمة" رسالتي له

 الإمارتية بلقيس
الإمارتية بلقيس

حلت النجمة الإمارتية بلقيس، ضيفة لايف وذلك ضمن حلقات برنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد، على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

أوضحت "بلقيس" أنها تتمنى مستقبلا غناء دويتو مع أكثر من فنان مصري، قائلة، "أتمنى الغناء مع "عمرو دياب"، فأنا من معجبيه لأن له كاريزما خاصة، وهو ملك، متربع على عرش الأغنية منذ سنوات طويلة وحتى الآن، كما أحب الغناء مع الفنان الكبير تامر حسني".

أما عن المطربات فقالت "بلقيس"، "أعشق شيرين، وأتمنى الغناء معها، كما أحب أنغام، ومصر بالتأكيد ولّادة، بها العديد من النجوم، ولكن هذه هي الأسماء التي أحب الغناء معها قريبا".

أما عن الشعراء، فقالت "بلقيس" أنها سبق وقد صرّحت منذ فترة طويلة بأنها تتمنى العمل مع الشاعر أمير طعيمة، ولكنها حتى الآن لم تعمل معه، فهو شاعر ناجح، ومن الأسماء الكبرى في المجال، التي تشرف أي شخص بالعمل معها.

قالت "بلقيس"، "أتمنى أن يرى أمير طعيمة هذا اللقاء، أو أي شخص من طرفه، ليقول له أنني أتمنى التعاون معه في أغنية جميلة قريبا، فأنا أتمنى من صميم قلبي العمل معه".

الفنانة بلقيس، هي مطربة إماراتية من أصل يمني، وهي ابنة الموسيقار أحمد فتحي، انطلاقتها الغنائية كانت عام 2011، عبر أغنيتيها "مسألة سهلة"، و"ديوان الشعر"، والتي كانتا من تلحين الفنان فايز السعيد.

حصلت "بلقيس" على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط في عام 2015، وهي أول فنانة تُطل على شاشة التلفزيون السعودي منذ 1970م.

برنامج live  معAs3ad ، يقدمه محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على انستجرام، ومن المقرر أن يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على اسئلتهم.