التوقيت الجمعة، 07 مايو 2021
التوقيت 03:03 ص , بتوقيت القاهرة

عرض منزل فاخر للبيع مقابل 1.2 مليون جنيه إسترلينى.. له تاريخ طويل المنزل

المنزل
المنزل
تم عرض منزل فاخر للبيع، تم استخدامه في السابق كإسطبلات ملكية من قبل الملك جورج الثالث، وهو للبيع مقابل 1.2 مليون جنيه إسترليني.

وتم بناء مكان الإقامة في القرن الثامن عشر، وهو واحد من 20 منزلاً فقط تقع في حديقة بوشى بارك التي تبلغ مساحتها 1100 فدان، مما يتيح للملاك الوصول المباشر إلى الغابات الواسعة والحدائق ذات المناظر الطبيعية والأنهار والحدائق، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

حدائق مائيةحدائق مائية

 

شكل المنزلشكل المنزل

 

و سيتم منح السكان أيضًا إمكانية الوصول الخاص إلى الحدائق المائية في القرن الثامن عشر، التي بناها إيرل هاليفاكس الأول كحديقة ترفيهية خاصة في عام 1710، حتى عندما تكون مغلقة أمام الجمهور.

في حين أن الموقع غير المعتاد هو بالتأكيد أكبر نقطة ميزة للبيع في مكان الإقامة، فيضم المنزل المكون من ثلاث غرف نوم أيضًا مطبخًا حديثًا وحديقة خاصة.

والمنزل له تاريخ غني يعود إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر عندما قدموا اسطبلات للصيد الملكي، الذي استخدمه الملك جورج الثالث، الذي حكم بريطانيا فى الفترة من 1760 إلى 1820، وابنه جورج الرابع، كان متحمس جدا لخيول السباق.

 

hglk.gشكل المنزل 

 

المنزل من الداخلالمنزل من الداخل

 

وخلال الحربين العالميتين الأولى والثانية، استحدمت المنازل والمنطقة المحيطة بها  كقاعدة للقوات الأمريكية والكندية وبالتالي كقاعدة لتطوير تكنولوجيا الحرب الباردة.

وفي أواخر القرن العشرين، أعيدت الإمدادات للاستخدام السكني.

يوفر هذا العقار الساحر المكون من ثلاث غرف نوم مساحة 1260 قدمًا مربعًا من مساحة المعيشة الأنيقة ، ويفتح على حديقة خلفية خاصة.