التوقيت الأحد، 20 سبتمبر 2020
التوقيت 05:13 م , بتوقيت القاهرة

العزل لا يمنع المفاجآت.. عازف أمريكي يفاجئ زوجان فى حفل زواجهما الـ67..فيديو

العازف دانيال موريس
العازف دانيال موريس
فاجئ العازف دانيال موريس، زوجان أمريكيان فى الـ90 من عمرهما، بعزف مقطوعاته الموسيقية المميزة أمام باب منزلهما فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وكان وراء ترتيب هذه المفاجئة السارة للزوجين ابنتهما "Tamra Futrell" التى تعيش فى ولاية يوتا مع عائلتها، ويبدو أن إجراءات الإغلاق المفروضة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، قد حالت دون أن تتمكن من الاحتفال معهما فى المنزل.
 
1

 

حظيت المفاجأة بإعجاب الثنائى واستمعا لعزف دانيال موريس، حيث جلسا على مقعدين مجاورين قرب مدخل المنزل، فيما ظل العازف الشهير يقف على بعد عدة أمتار عنهم، وذلك حفاظًا على قاعدة التباعد الاجتماعى المفروضة فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتى تشدد منظمة الصحة العالمية على ضرورة اتباعها بشكل خاص مع كبار السن الذين يعدون أكثر عرضه للإصابة بالمرض القاتل.

 

 

وحينما بدأ العازف فى أداء مقطوعاته المميزة، بدأت الزوجة فى البكاء من فرحتها بالمفاجأة السعيدة التى أعدتها لها ابنتها، فيما ربت الزوج على كتفها وهدأها حتى جلس بجانبها للاستمتاع بالموسيقى، ومن جهته، نشر موريس، مقاطع فيديو أثناء عزفه للزوجين الأمريكيين أمام منزلهما فى كاليفورنيا، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وكتب فى تعليقه عليها، "قامت ابنتهما "Tamra Futrell" وعائلتها التى تعيش فى يوتا، بإعداد هذا العرض لوالديها المقيمان فى كاليفورنيا".

 

وعن قصة حبهما، قال العازف دانيال موريس، "قصة حب حقيقية - كان هذا الزوجان يبلغان من العمر 90 عامًا وهما يحتفلان بعيد زواجهما الـ67.. التقيا عندما كانت فى الخامسة عشرة من عمرها، وحينها كانت تلعب الكمان فى الأوركسترا، وكان يأخذها إلى جميع أماكن ممارستها ويجلس مع الجمهور ليستمع إليها".

 

2

 

3

 

4

 

5

 

6