التوقيت الإثنين، 29 نوفمبر 2021
التوقيت 01:24 م , بتوقيت القاهرة

هارى وميجان ماركل يغيران توجهات أنشطتهما الخيرية.. اعرف القصة

ميجان ماركل وهارى
ميجان ماركل وهارى
زعمت خبيرة ملكية، أن الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، سيغيران تركيزهما فى أعمالهما الخيرية لدعم حركة حياة السود تهم.

و تقيم ميجان ماركل، 38 عامًا، والأمير هاري، 35 عامًا، حاليًا في قصر قطب هوليوود تايلر بيري بقيمة 18 مليون دولار مع ابنهما أرشى، بعد أن تراجعا رسميًا عن واجباتهما الملكية في نهاية مارس الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

هارى وميجانهارى وميجان

 

وكشفت الخبيرة الملكية كاتي نيكول الآن كيف يخطط الزوجان، اللذان كانا "مشغولين للغاية" بالتركيز على تأثير كوفيد 19 ، فى مؤسساتهما الخيرية، لتركيز طاقاتهما على حركة الحياة السوداء.

 

وقالت كاتى :" حركة الحياة السوداء مهمة لميجان وتهم هاري، وأنا أفهم أن هذا سيكون مجالًا حيث سنرى الزوجين يقومون بعمل أكثر بكثير ويولون المزيد من الاهتمام".

 

وكشفت كاتي أن الدوق والدوقة كانا يركزان على الوباء أثناء حالة الإغلاق العام لمنع تفشى جائحة الفيروس التاجى، ووضعوا طاقتهم في كيفية تأثير كوفيد 19، على مؤسساتهم الخيرية ورعايتهم.

ميجان ماركلميجان ماركل

 

واستمرت :" يتحول الزوجان الآن للتركيز على مسألة الحياة السوداء، فالخلفيات المختلفة للأمير هاري وميجان كرجل إنجليزي فيما نشأت ميجان فى كاليفورنيا منحتهما "وجهات نظر مختلفة" حول الحركة، وساعدتهما على "مواكبة" ما يحدث على الأرض في كلا البلدين".

ووفقًا للخبيرة الملكية، فإن ميجان على وجه الخصوص "شغوفة" بالحركة وتعتبر نفسها "نموذجًا يحتذى به" يمكنها التحدث عن قضية المساواة العرقية.