التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:53 ص , بتوقيت القاهرة

الفرق بين النقد والتكدير .. حلقة جديدة من جت ع الجرح" مع دينا عبد العليم

دينا عبد العليم
دينا عبد العليم

سلط برنامج "جت ع الجرح"، الذى تقدمه الزميلة دينا عبد العليم، الضوء على ظاهرة كثرة الانتقاد والتحطيم من معنويات الآخرين، بجانب كيفية اختيار الوقت المناسب للتعبير عن حالة النقد للأشخاص الذين نتعامل معهم.

وتضمن البرنامج بعض المواقف غير المناسبة التي يظهر فيها الشخص نقده وما يترتب عليه من تكوين شعور كراهية تجاه من ينتقد الآخرين في أوقات غير مناسبة، بالإضافة إلى كيفية تعديل سلوك النقد بحيث يتم في وقت مناسب ويكون مساعدة للآخرين بدلا من نقد سلوكهم بشكل متكرر.

 

 

وتقدم الزميلة دينا عبد العليم، برنامج جديد يحمل اسم "جت على الجرح"، حيث يعد برنامج اجتماعى بشكل ساخر، يناقش أهم القضايا الاجتماعية وأبرز ما يتم تداوله على السوشيال ميديا، حيث تقدم له معالجة مختلفة تجعل القارئ على دراية بكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، ويذاع البرنامج في الثانية عشر ظهرا يوم السبت من كل أسبوع.

 

 

وقدمت الزميلة دينا عبد العليم، العديد من البرامج المختلفة عبر صفحات اليوم السابع من قبل، ويعد برنامج "جت ع الجرح"، تجربة جديدة تسعى من خلالها لطرح القضايا الاجتماعية بطريقة ساخرة، وتناقشها فى إطار بسيط بحيث تصل إلى القارئ، فضلا عن أنها تسعى إلى البحث عن دراسات جديدة تناقش بها هذه القضايا الاجتماعية.