التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:15 ص , بتوقيت القاهرة

فى قلوبهم رحمة.. الأمير هارى يشيد بمتطوعين بريطانيين باتصال فيديو

الأمير هارى والمتطوعين
الأمير هارى والمتطوعين
أشاد الأمير هاري بالمتطوعين الشباب الذين يقومون بتوصيل الطرود الغذائية لكبار السن والضعفاء، في العاصمة البريطانية لندن خلال مكالمة فيديو مع الجمعيات الخيرية.

وقال هارى خلال الفيديو إن مساعدة الناس تجعلك تشعر بتحسن، كما تحدث الأمير هاري، 35 عامًا، مع متطوعين شباب من الرياضة في جمعية القلب الخيرية و شكر المتطوعين الذين يقومون بتوصيل الطرود الغذائية إلى الأشخاص الأكثر تعرضا للضرر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير هار والمتطوعين
الأمير هار والمتطوعين

 

الأمير هارى
الأمير هارى

 

ومن جهة أخرى، أعلنت ميجان، 38 عامًا، عن مشروع مع شبكة StreetGames  الكبيرة، وتقدم المنظمة الوجبات التي تطهيها فى مطبخها، للعائلات الأكثر احتياجا .

وبدا الأمير هارى مرتاحًا أثناء محادثته مع المتطوعين عبر مكالمة فيديو، ويبدو أنه جالس بالخارج في جزء من المنزل الذي يقيم فيه حاليًا.

وقال الأمير هاري في حديث مع المتطوعين عبر مكالمة فيديو: "أنت تدرك أهمية التواجد في الخارج واستخدام الرياضة والأنشطة الخارجية للحفاظ على لياقتك، وليس فقط اللياقة البدنية ولكن اللياقة الذهنية أيضًا".

وأضاف الأمير هارى: "ابقوا آمنين، أنتم تقومون بهذا العمل الرائع ونشكركم كثيرًا على كونكم أنتم، وعلى كونكم لطفاء جدًا وعاطفيين ومهتمين بالآخرين".

وفى سياق آخر يعيش الأمير هارى حالة من الوحدة والملل بعد انتقاله للعيش فى لوس أنجلوس الأمريكية بصحبة زوجته ميجان ماركل، لعدم وجود أصدقائه أو خطة للعمل خلال الفترة المقبلة، بحسب ما كشفت عنه بعض التقارير الأجنبية عن حياة دوق ساسكس.

وفى تقرير نشرته الصحيفة البريطانية ديلى ميل وصفت فيه الأمير هارى صاحب الـ35 عاماً، بـ"بلا دفة" فى إشارة إلى عدم وجود وظيفة أو أصدقاء بجواره فى لوس أنجلوس، عكس ما كان يتمتع به فى بريطانيا قبل انتقاله للعيش فى كندا ومن ثم أمريكا.