التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:04 م , بتوقيت القاهرة

إيمان العاصي تدعم رجاء الجداوي وتشيد بـ "الاختيار" وتشارك في الجزء الثاني لـ"مملكة ابليس"

إيمان العاصي
إيمان العاصي

وجهت الفنانة إيمان العاصي رسالة دعم للفنانة رجاء الجداوي، وذلك بعد إصابتها بكورونا، حيث قامت بنشر صورة لها، عبر صفحتها الرسمية الفيس بوك ، وكتبت "يا جوجو ربنا يشفيكي وتعدي علي خير يا ست الكل، بحبك جدا يا أستاذة رجاء".

6cfdc37f-9610-4b0d-8629-3c9289a1055c

كما أعربت عن سعادتها بمسلسل "الاختيار" والذي يجسد ملحمة وطنية لبطولات الجيش المصري في مرحلة هامة من تاريخ مصر، ومشيدة بشركة سينرجي والمنتج تامر مرسي علي الدراما الراقية والمتنوعة خلال شهر رمضان 

5a621669-5fea-43cf-a19c-69322bf6c1d0

وتابعت العاصي انني اقرأ عدد من السيناريوهات الدرامية والسينمائية في الفترة الحالية، حيث انني اختار الادوار بعناية واهتمام بما يضيف الي مسيرتي المهنية

 

وعلي صعيد آخر وبعد نجاح الجزء الأول من مسلسل "مملكة إبليس"، تشارك أميرة الدراما إيمان العاصي في الجزء الثاني من المسلسل بعنوان "نار الجنّة".

 

وأشارت إيمان العاصى إلى أن شخصية "دليلة" التى تواصل تجسيدها فى المسلسل هي شخصية مختلفة عما قدمته من قبل لأنها وحسب سياق الأحداث فى المسلسل تعد شخصية لافته للنظر ومثيرة للجدل ..

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول حارة الجنة، والتي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، تبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي إبليس.

 

كانت آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مشاركتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك3"، في قصة "كله بالحب" بجانب شريف سلامة ولاقت هذه القصة إعجاب الجماهير.

 

وشاركت "العاصي"، في بطولة مسلسل "بخط الإيد" بجانب الفنان أحمد رزق وسوسن بدر وميرنا نور الدين وصفاء جلال ومحمد حاتم ومحمد محمود.