التوقيت الأحد، 31 مايو 2020
التوقيت 01:32 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تعرف على ذكريات سعد الصغير فى العيد

سعد الصغير
سعد الصغير

هنأ المطرب سعد الصغير جمهوره بحلول عيد الفطر المبارك، ووجه رسالة لقراء اليوم السابع  قال من خلالها "كل سنة وانتم طيبين وعيد سعيد على الجميع.

وقال الصغير من خلال فيديو خاص لـ"اليوم السابع" انه يتذكر فى صغره ذهابه إلى القرافة ومنطقة السيدة عائشة والسيدة نفيسة وأخذ شنطة معه للحصول على أشياء يتم توزيعها فى هذا اليوم زى الحكك وغيره على حد وصفه .

 

وأضاف أنه حاليا حريص كل عيد على زيارة والدته وقراءة الفاتحة لها، مشيرا أنه أجازة من احياء الحفلات نظرا للظروف الصعبة التى نمر بها واننتشار فيروس كورونا .

 

وكان نفى المطرب سعد الصغير الأخبار التى انتشرت عن إصابته بفيروس كورونا قائلا فى فيديو خاص لـ"اليوم السابع": هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة ولا أعانى من فيروس كورونا وصحتى زى الفل.

 

وينافس سعد الصغير فى السباق الرمضانى الحالى بمسلسل "ولاد إمبابة" ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم فريدة سيف النصر ولطفى لبيب وأحمد شيبة وشمس ونادر أبو الليف وبرلنتى فؤاد وعبد الله مشرف ومراد فكرى ومحمود فارس ومصطفى أبو سريع وعمرو رمزى وهانى الأسمر وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرون ومن تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية، ويجسد سعد الصغير من خلال العمل شخصية "عسيلة" شاب بسيط من منطقة شعيبة، ويقع فى قصة حب "فريدة" مع الفنانة يسرا المسعودى من أسرة غنية داخل أحداث العمل.

 

وشارك سعد الصغير مؤخراً فى بطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش" مع كل من الفنان ماجد المصرى وحسن الرداد ومايا دياب ومن إخراج أشرف زكى، والذى يعتبر هذه الخطوة مهمة فى مشواره الفنى خاصة أنه قليل فى أعماله المسرحية، حيث تعد هذه الثالثة له بعد مشاركته قبل ذلك فى عمل مسرحى فى العراق ومشاركته فى أحد عروض مسرح مصر.