التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 03:58 م , بتوقيت القاهرة

عيدها فى السجن ..حنين حسام تقضي أول عيد لها خلف أسوار السجون

تقضي  الفتاة "حنين حسام" أول عيد لها خلف أسوار السجون بعد القبض عليها لاتهامها في قضايا متعلقة بخدش الحياء والترويج للفسق والفجور.

وكانت أولى المتهمين التى بدأت النيابة العامة بإصدار ضبط وإحضار لها على خلفية نشر فيديوهات تدعو الى الفسق والفجور عبر برنامج التيك توك .

كشفت تحقيقات النيابة العامة مع المتهمة حنين حسام عبد القادر صاحبة فيديوهات التيك توك، عن توجيه لها تهمة ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها فى أشخاص طبيعيين وهن فتيات استخدمتهن فى أعمال منافية لقيم المجتمع المصرى، بإنشاء حسابات على شبكة مواقع التواصل الاجتماعي وإدارتها.

ووجهت لها النيابة خلال التحقيقات، اتهامها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصرى، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة، وكذا اتهامها بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية، وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجنى عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.