التوقيت الأربعاء، 27 مايو 2020
التوقيت 05:11 ص , بتوقيت القاهرة

باتمان وسبايدرمان وسوبرمان يجمعون تبرعات لصالح مستشفى فى بريطانيا

جانب من الحملة
جانب من الحملة
خرج الأبطال الخارقون في مدينة لوتون ببريطانيا، لتنفيذ مهمة جديدة ضمن مهامهم المعتادة لإنقاذ الكوكب من الأشرار، ولكن تلك المرة لم تلك من أجل الكوكب ولكن من أجل مساعدة مستشفى المدينة الجامعية وجمع أكبر قدر من الأموال لتطويرها.

وارتدي عدد من الأطفال ملابس الأبطال الخارقون "باتمان وسبايدرمان وسوبرمان وأيرون مان"، لجمع أموال من أجل الصندوق الخيري لمستشفى لوتون ودونستابل، والتي حظيت بدعم كبير من قبل المواطنين الذي حرصوا على المشاركة في دعم المستشفى وتطويرها.

وظهر الأبطال الخارقين من الأطفال وهم يسيرون في شوارع المدينة ويقومون بجمع الأموال من المواطنين، ولقائهم برجال الشرطة الذين قاموا بالسير معهم لطمأنه المواطنين على وصول التبرعات للمستشفى في النهاية.

T0FLMTIyNDQyNTg1
 
T0FLMTIyNDQyNTg2
 

وفي تصريحات للرئيس التنفيذي لمجلس لوتون، روبن بورتر: قال " أن الأبطال الخارقين نجحوا في مساعدة الأطفال الذين يعانون من القلق والاكتئاب بسبب عدم رؤية أصدقائهم منذ فترة طويلة بسبب الإجراءات الاحترازية الحالية التي يفرضها العزل الصحي المنزلي لعدم الإصابة بفيروس كورونا".

وأضاف "قام فريق الأبطال الخارقين الذي بدأه أندروا فولر، بالغناء لطفلة صغيرة أمام منزلها، بالإضافة إلى زيارتهم لطفل يعاني من بعض مشاكل القلق، وهو شخصيته المفضلة "ديدبول"، لذا نجحوا في النهاية بتحويل اليوم للأفضل".

T0FLMTIyNDQyNTgy
 

 

T0FLMTIyNDQyNTk4
 

 

T0FLMTIyNDQzMDAy
 

ونجح الأبطال الخارقين في نهاية اليوم بجمع 4243 جنيهاً إسترليني، لمساعدة المستشفى وتطويرها في ظل الجائحة التي يعاني منها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، ومن المقرر ان يدشنون الحملة كل عطلة من الأسابيع المقبلة لجمع عدد أكبر من الأموال.