التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:59 م , بتوقيت القاهرة

محمد رمضان الأطباء هم أبطال مصر

محمد رمضان
محمد رمضان

فى لافتة إنسانية حرص النجم محمد رمضان على توزيع كمامات طبية على المواطنين بمستشفيات العزل، للمشاركة فى التصدى لتفشى فيروسات كورونا والذى يهدد المواطنين فى كل مكان بالعالم، وليس في مصر وحدها، والتف الجمهور حول رمضان لالتقاط الصور التذكارية، وألتقت مع كاميرا اليوم السابع للتحدث معه عن كل شئ يخص تلك المبادرة الطيبة وإلي نص الحوار

قال محمد رمضان أنه فضل التواجد بنفسه أثناء تسليم عربة نقل محملة بالمستلزمات الطبية لمستشفي الحجر الصحي بالعجوزة للمرضي الماصبين بفيروس كورونا، ولكن كل ذلك التعب والمجهود المبذول في هذة الحملة راجع لأخي محمود رمضان الذي يتولي أمداد بعض المستشفيات الأخري بالمستلزمات مثل مستشفي أل نهيان في منطقة الدويقه و مستشفي العمرانية وايضا مستشفي الحوامدية.

 

محمد رمضان الأطباء هم أبطال مصر

 ما فعلته ليس تباهي ولا أعتبره تحدي خير

 نحن نقوم بالترفيه علي الناس ولكن الأطباء يقومون بالتضحيات

 تحت أمر الدكاتره في أي طلب

  بدين للفضل للجمهور المصري

 ‏ لحم كتافي من شعب مصر

 

 

وأضاف أنا قادم اليوم لكي يقول للجيش الأبيض أنهم أبطال مصر لمحاربتهم ذلك الفيروس اللعين وتضحياتهم التي لا تقدر بثمن ولا تقارن بأحد، فمثلا الممثلين يقومون بالتمثيل للترفيه والتسلية وإسعاد الناس بعكس الأطباء الذين تركوا بصمة فعاله في قلب المجتمع.

 

وأكد أن الفكرة لم تكون وليدة الصدفه فهو بحث كثيرا علي المستشفيات التي لا يوجد بها مستلزمات صحية كافية وعند حصرها وحصر عددها قام فورا بشراء الأشياء التي يحتاجونها لتسليمها للمستشفيات.

 

وأردف رمضان أن الذي يقوم به ليس تباهي وأنما هو واجبه الذي يحتم عليه مساعدة أهالي بلده، لرد بعض من جمايل مصر عليه، مشيرا إلي تحديات الخير التي يجريها بعض الفنانين الكبار زملائه، فهو يقوم بشئ مشابه ولكن ليس تحدي خير بالأضافه لرفع الروح المعنوية لجميع الدكاترا.

 

وأختتم حديثة أن ما نفعله من اشياء ماهي ألا رد لبعض من جمايل الجمهور المصري عليه، فأضاف أنه تحت أمر أي دكتور من الشعب المصري، وأضاف أن لحم كتافه من وراء الشعب المصري.