التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:53 م , بتوقيت القاهرة

كيكة الحظر متتعوضتش حلقة جديدة من (جت على الجرح) مع دينا عبد العليم

دينا عبد العليم
دينا عبد العليم

يناقش برنامج "جت على الجرح" للزميلة دينا عبد العليم، قضية ربط المصريين المناسبات بالطعام، وكيف يخترع المصريين أطعمة محددة في المناسبات مثل شم النسيم وعيد الفطر المبارك، وكذلك عيد الأضحى المبارك، وكذلك أول أيام شهر رمضان.

ويتحدث البرنامج حول تخصيص المصريين أيام الحظر في عمل "كيكة"، واختراع أنواع كثيرة من الكيكة، حيث يناقش البرنامج خطورة تفكير المصريين في الطعام بشكل مستمر وانعكاسه على شكل جسمهم، خاصة مع اقتراب حلول فصل الصيف، وارتداء المصريين للملابس الصيفية.

 

تقدم الزميلة دينا عبد العليم، برنامج جديد يحمل اسم "جت على الجرح"، حيث يعد برنامج اجتماعى بشكل ساخر، يناقش أهم القضايا الاجتماعية وأبرز ما يتم تداوله على السوشيال ميديا، حيث تقدم له معالجة مختلفة تجعل القارئ على دراية بكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، ويذاع البرنامج في الثانية عشر ظهرا يوم السبت من كل أسبوع.

 

وقدمت الزميلة دينا عبد العليم، العديد من البرامج المختلفة عبر صفحات اليوم السابع من قبل، ويعد برنامج "جت ع الجرح"، تجربة جديدة تسعى من خلالها لطرح القضايا الاجتماعية بطريقة ساخرة، وتناقشها فى إطار بسيط بحيث تصل إلى القارئ، فضلا عن أنها تسعى إلى البحث عن دراسات جديدة تناقش بها هذه القضايا الاجتماعية.