التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:00 م , بتوقيت القاهرة

تلوين بيض وتزيين هدايا.. هكذا احتفلت رولا سعد بعيد الفصح وشم النسيم

رولا سعد
رولا سعد

احتفلت النجمة اللبنانية رولا سعد، بعيد الفصح المجيد وشم النسيم وأعياد الربيع، علي طريقتها الخاصة بصحبة عدد من الاطفال المقربين لها، وقامت بتلوين البيض مثل العادات المتبعة في الوطن العربي.

وقالت رولا سعد خلال فيديو خاص لليوم السابع، كل عام وانتم بخير، احنا في بيروت ملتزمين بطقوس غيد الفصح مثل كل عام، ولكن ليس بنفس الفرحة التي تعودنا عليها كل عام، لان في ناس بتتعذب وتتألم بسبب فيروس كورونا، ولكننا قررنا نحتفل من داخل الكنزل وقمنا بتلوين البيض وتزيين بعض الهدايا البسيطة التي نهديعا لاصدقائنا المقربين لنا.

 

انتهت المطربة اللبنانية رولا سعد من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان جننى، وهي من كلمات الشاعر أيمن الطويل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا، ومن المقرر طرحها بموسم الصيف عقب الانتهاء من كل تفاصيلها من مكساج وماستر وانتهاء أزمة فيروس كورونا.

 

 

من ناحيه أخرى تأجل تصوير كليب رولا سعد، الذى يحمل اسم ملكة فى الجمال، وهى من كلمات الشاعر أسامة مصطفى، وألحان محمد محيى، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، ومن إخراج زياد خوري.

 

وكان من المقرر أن يتم تصوير الكليب في أوكرانيا وسوريا، لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وغلق المطارات، ولم يتم تحديد موعد تصويره حتى الآن حسبما أكدت المطربة اللبنانية رولا سعد لـاليوم السابع.

 

وطرحت رولا مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة دكان شلاطة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهيريوتيوب، وتغنى رولا من خلالها باللهجة المصرية مرتيدة جلباب الفتاة الشعبية.

 

أغنية دكان شلاطة من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التى تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.