التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:23 م , بتوقيت القاهرة

للتغلب على الملل..أب يبنى لطفله قلعة من علب الكارتون ويطلق عليها اسم"كورونا"

القلعة كورونا
القلعة كورونا
دعت الحكومات بمختلف أنحاء العالم شعوبها للبقاء فى المنزل، وعدم الخروج إلا للضرورة، والالتزام بإجراءات الوقاية من غسل اليدين والاهتمام بالنظافة الشخصية وكذلك نظافة المنزل، وعدم التعامل مع المصابين، وغيرها من الإجراءات التى يجب اتباعها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، لكن هذا لايستوعبه الأطفال الذين يطالبون دائماً وبإلحاح شديد بالخروج من المنزل والتنزه بالحدائق والذهاب للملاهى وغيرها من وسائل الترفيه للأطفال.
 
قلعة كوفيد
قلعة كوفيد

 

ولجأ الكثير من الأباء إلى حيل مختلفة لإلهاء أطفالهم عند الخروج من المنزل، وحتى لا يشعرون بالملل خلال فترة العزل المنزلى، ومنهم ستيف ويلسون، البالغ من العمر 52 عاماً، الذى شعر بالملل من ممارسة ألعاب الطاولة مع طفله  سيباستيان البالغ من العمر أربع سنوات، ففكر فى حيلة أخرى تجعل طفله مشغولاً طوال الوقت، فقرر أن يصمم حصنًا من علب الساندويتشات القديمة  وأطلق عليه اسم "Castle Covid" ، ووضعه داخل المنزل، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

صورة أخرى لقلعة كوفيد
صورة أخرى لقلعة كوفيد

 استغرق "ستيف" أربعة أيام فى بناء القلعة، من حيث التصميم وتكوين أجزائها المختلفة حتى الانتهاء من التفاصيل الصغيرة للقلعة، التى تتضمن العديد من الممرات والأبراج ومكان للاختباء وجسر متحرك.

أشار "ستيف" إلى إنه كان يتوقع أن يستغرق فى بناء القلعة أربع ساعات وليست أربعة أيام، لكنها تطلبت  بذل الكثير من الجهد حتى أنه سيشعر بالحزن الشديد إذا هدمت القلعة سواء بيد نجله أو بشخص أخر.

القلعة بعد البناء
القلعة بعد البناء

 

شعر "ستيف" بالفخر الشديد لنجاحه فى بناء القلعة، لذلك التقط لها عدة صور مختلفة، لجميع أنحائها، ونشرها على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى لقت إعجاب الكثير من اصدقائه ورواد الموقع.