التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 08:13 م , بتوقيت القاهرة

الحب فى زمن الكورونا.. شاب يتسلق بلكونة حبيبته ببدلة عزل لطلب يدها.. فيديو

شاب يتسلق شرفة حبيبته ببدلة عزل
شاب يتسلق شرفة حبيبته ببدلة عزل
لم يستسلم شاب للقيود التي فرضها انتشار فيروس كورونا بشكل كبير فى عدد كبير من دول العالم، وقام بتسلق شرفة حبيبته مبتكرا طريقة جديدة تتناسب مع الإجراءات الوقائية اللازمة لعدم نقل العدوى بالفيروس، حيث ارتدى بدلة عزل كاملة و كمامة و جوانتي.

 

 

و أراد الشاب أن يطلب يد حبيبته في زمن كورونا رافضاً أن يؤجل خطوته حتي تمر الأزمة الحالية وينتهي الوباء، فصعد إلى الشرفة وكانت هذه المشاهد التي وثقتها كاميرا أقارب الفتاة، التي تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

Doc-P-690651-637216916835052826
 
11
 

و الحب في زمن الكورونا قد يكون وسيلة للتهوين على الناس مخاوفهم، فرغم حالة الذعر التى أصابت العالم مع تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي أودي بحياة الآلاف حول العالم، إلا أن هناك لحظات من الرومانسية لا يمكن تجاهلها بسبب ما أضافته لنفوسنا من بهجة تشعرنا أن الحب دائما ينتصر مهما كانت الظروف.

وفى حالة مشابهة أراد شاب عرض الارتباط على حبيبه في آيسلندا، ولكن عندما ألغيت عطلة الزوجين بسبب فيروس كورونا، فاجأها بطلبه في متجر تونبريدج.

وفى حالة أخرى رفض زوجان فكرة عدم وجود ضيوف خلال حفل زفافهما بولاية ميشيجان بالولايات المتحدة الأمريكية ، بسبب انتشار فيروس كورونا، والتزاما بالاحترازات الطبية،  حيث وضعا الورق الكرتون المقوى بدلا منهم وذلك في محاولة لتخفيف الأثر النفسى الذى يترتب عليه لعدم وجود أحدا خلال حفل الزفاف بالكنيسة.

وذكر موقع جريدة التايم الأمريكية، أن الزوجين إيمي سيمونسون ودان ستوجليك رفضا تعطيل حفل زفافهم بسبب فيروس كورونا، حيث تبرعت شركة تغليف بأكثر من 100 قطعة من الكرتون المقوى على المقاعد بدلا من الأصدقاء والعائلة الذين لم يتمكنوا من حضور حفل الزفاف أمس السبت.