التوقيت الإثنين، 30 نوفمبر 2020
التوقيت 03:54 ص , بتوقيت القاهرة

إزاي تحافظ على عقلك وجسمك فى البيت.. اعرف نصائح ميشيل بريدجز مدربة المشاهير

ميشيل بريدجز مدربة المشاهير
ميشيل بريدجز مدربة المشاهير
يواجه الكثيرمن الأشخاص حول العالم  الملل من بقائهم في المنزل لفترات طويلة، مما يؤثر على سلامتهم الجسمانية والعقلانية إلى حد كبير، إلا أن ميشيل بريدجز، مدربة المشاهير، وضعت روشته للخروج من ذلك لجمهورها بموقع انستجرام.
1
 

 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن ميشيل بريدجز، مدربة المشاهير، تعمل على عزل نفسها وسط جائحة فيروس كورونا مع ابنها أكسل ذو الأربعة سنوات، حيث شاركت بأهم نصائحها لحفظ صحة الجسم والعقل أثناء بقاء الملايين من مختلف أنحاء العالم على كوكب الأرض البقاء في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا.

نصائح ميشيل بريدجز مدربة المشاهير (1)

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن ميشيل بريدجز، مدربة المشاهير، التي تبلغ من العمر 49 عاما، نصحت جمهورها على انستجرام، بضرورة التواصل مع الآخرين وتبادل الأحاديث معهم، والضحك وممارسة التمارين الرياضية.

نصائح ميشيل بريدجز مدربة المشاهير (2)

وأشارت إلى ضرورة ممارسة التأمل حتى لو لمدة 10 دقائق قبل النوم، وكتابة اليوميات التي أنت ممتن لها، وممارسة التمرين الرياضية والرقص على الأغانى المفضلة لديك بالإضافة إلى القيام بالواجبات المنزلية والركض والمشى.

وأوضحت، أنه على الرغم من عدم  القدرة على زيارة الأصدقاء خلال تلك  الأوقات العصيبة ،  إلا أنها شجعت جمهورها على الاستمرار في التواصل معهم:"أتصل مع أولئك الذين يحبونك.. وعمق من علاقتك  بزملائك".

نصائح ميشيل بريدجز مدربة المشاهير (3)

اقترحت ميشيل محاولة الابتعاد على  الهواتف الوسائل التكنولوجية وعدم مشاهدة الأخبار بقدر الإمكان ، قائلة :"فقط بما يكفي لالتقاط أنفاسك '' ، و استمرار الضحك والقيام بالأشياء الممتعة.

وقالتعلى حسابها بموقع انستجرام:"مارس التأمل حتى لو كان ذلك لمدة 10 دقائق فقط قبل النوم.. تدوين الأشياء التي أنت ممتن لها ، . مارس التمارين الرياضية سواء كنت ترقص على أغنيتك المفضلة ، أو تقوم بالأعمال المنزلية ، أو الركض في  الممرات ، تعلم التحكم والهدوء، قم بإيقاف تشغيل التكنولوجيا والأخبار بما يكفي لالتقاط أنفاسك اضحك! افعل شي ممتع".