التوقيت السبت، 15 أغسطس 2020
التوقيت 10:02 م , بتوقيت القاهرة

حسن شاكوش: والدى نصحنى قبل وفاته بالاستمرار في الغناء رغم أننا صعايدة

حسن شاكوش
حسن شاكوش

كشف المهرجانات حسن شاكوش، عن السبب الذى دفعه إلى ترك لعب كرة قدم ومن ثم توجهه للغناء،مشيراً إلى أنه تعرض إلى ضغوط كبيرة وظلم كثير، خلال مسيرته الكروية، أنتهت بإستغناء نادى سمنود عنه ، رغم أنه كان لاعب محترف ويشيد به الجميع.

وأضاف "شاكوش"، خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، أن أخر مباراة لعبتها مع نادى سمنود انهزمنا وقرر المدير الفني الاستغناء عنى وبعدها بأربع أيام والدى توفى، وتابع:"والدى كان صوته جميل جداً وكان يشجعنى على الاستمرار في لعب الكرة والغناء رغم أننا صعايدة ..وجدى كان بيقول لأبويا لو غنيت هطخط بالنار".

 

ولفت "شاكوش"، إلى أنه كان يتمنى اللعب  في الأهلى أو الزمالك أو الإسماعيلى ولذلك بذل مجهوداً كبيراً ، وتابع:"كنت بشتغل مع أخويا في محل بلاستيشن علشان أقدر اكمل في الكرة "، مشيراً إلى أن وفاة والده كانت نقطة تحول في حياته وأخذ بنصيحته واستمر في الغناء حتى حقق حلمه.

 

وكان "اليوم السابع" قد حصل على مقطع فيديو للإعلامية بسمة وهبة في منزلها، مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش ، حيث يغنى الأخير أغنية في حب مصر، بعنوان "مصر اللى ربتنا"، ويأتي تدعيم بسمة لـ شاكوش وأغانى المهرجانات، عقب القرار الذى أصدرته نقابة المهن الموسيقية بمنع جميع مطربي المهرجانات من مزاولة النشاط .

 

ويحل نجم المهرجانات حسن شاكوش، ضيفًا على برنامج "كل يوم"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة ON e، يوم الأربعاء المقبل.

 

ويتحدث شاكوش خلال الحوار عن كواليس أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، ومن يقف ضده بحملات منظمة، ولماذا قرر الغناء ضد الإخوان، ويكشف شاكوش خلال اللقاء أيضًا، تفاصيل أيامه الأخيرة في النادي الإسماعيلي، وبداياته الفنية، يشار إلى أن يعرض اللقاء في برنامج "كل يوم" على قناة ON e في تمام الساعة التاسعة مساء، يوم الأربعاء المقبل.

 

حشن شاكوش يستعد لطرح أحدث أغانيه "عود البطل" مع زميله عمر كمال، غداً الثلاثاء، وهى الأغنية الذين يراهنون عليها كفريق عمل أنها ستتخطى أرقام "بنت الجيران" التي حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة، من كلمات مصطفى حدوته والموزع الموسيقى إسلام ساسو.