التوقيت السبت، 08 أغسطس 2020
التوقيت 08:45 م , بتوقيت القاهرة

حسن شاكوش: أتظلمت في كرة القدم والظروف المادية حرمتنى من الاستمرار ولكن ربنا وفق في الفن

حسن شاكوش
حسن شاكوش

قال المهرجانات حسن شاكوش، إنه بدأ حياته في لعب كرة القدم وبذل مجهوداً كبيراً من أجل تحقيق النجحا، ولكن المعوقات المالية حالت دون تحقيق أحلامه، وتابع:"النادى وقتها مكنش فيه فلوس والظروف المادية معايا وقتها مكنتش قد كدا ".

وأضاف "شاكوش"، خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، أنه لعب كرة القدم لصالح عدة أندية منها "الإسماعيلى والإتصالات وسمنود"، لافتاً إلى أن عمرو السلية وعلى جرب كانا يلعبان معه ومن جيله، وتابع:"كابتن عيد فرج أول مدرب لى في الاسماعيلى وتوالى آخرين على تدريبى ".

 

وأشار "شاكوش"، إلى أنه له شقيقان كانا يلعبان كرة القدم في عدة أندية ، وتابع:"أنا اتظلمت في الكرة رغم أنى بذلت مجهود كبير وتحملت كتير..كنت بركب مترو الانفاق بجنيه وعربيه من المرج الجديدة ب12 جنيه ومن ثم تاكسى إلى النادى في الإسماعيلية ..وأنا مش معايا غير 20 جنيه ..كان بيبقا في جابى 5 خمسة جنيه لمدة 10 أيام بالنادى وبعتمد على الغداء والعشا بتاع النادى".

 

ولفت إلى أنه كان يتضور جوعاً في بعض الأيام، ليلاً، كون العشاء بالنادى كان في تمام السابعة مساءً، وتابع:"فكنا نلم من كل واحد جنيه ونبعت نجيب عشا لأن حالتنا المادية كلنا كانت كدا..والدتى وقفت بجانبى وأنفقت الأموال من أجل ذهاب للإسماعيلية للعب ..وكنت بتحجج بأى أمر علشان مرحش النادى علشان مش معايا فلوس".

 

وحصل "اليوم السابع" على مقطع فيديو للإعلامية بسمة وهبة في منزلها، مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش ، حيث يغنى الأخير أغنية في حب مصر، بعنوان "مصر اللى ربتنا"، ويأتي تدعيم بسمة لـ شاكوش وأغانى المهرجانات، عقب القرار الذى أصدرته نقابة المهن الموسيقية بمنع جميع مطربي المهرجانات من مزاولة النشاط .

 

ويحل نجم المهرجانات حسن شاكوش، ضيفًا على برنامج "كل يوم"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة ON e، يوم الأربعاء المقبل.

 

ويتحدث شاكوش خلال الحوار عن كواليس أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، ومن يقف ضده بحملات منظمة، ولماذا قرر الغناء ضد الإخوان، ويكشف شاكوش خلال اللقاء أيضًا، تفاصيل أيامه الأخيرة في النادي الإسماعيلي، وبداياته الفنية، يشار إلى أن يعرض اللقاء في برنامج "كل يوم" على قناة ON e في تمام الساعة التاسعة مساء، يوم الأربعاء المقبل.

 

حشن شاكوش يستعد لطرح أحدث أغانيه "عود البطل" مع زميله عمر كمال، غداً الثلاثاء، وهى الأغنية الذين يراهنون عليها كفريق عمل أنها ستتخطى أرقام "بنت الجيران" التي حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة، من كلمات مصطفى حدوته والموزع الموسيقى إسلام ساسو.