التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:49 م , بتوقيت القاهرة

مغني راب يظهر في برنامج تلفزيوني مرتديا قناع خوفا من عدوى كورونا.. فيديو

مغنى الراب يغطى وجهه
مغنى الراب يغطى وجهه

خوفا من عدوى فيروس كورونا، لفت مغني الراب البريطاني دريل مينيستر انتباه الملايين من جمهوره ومتابعيه حول العالم، وذلك بعد ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية مرتدياً قناع وجه غريباً يشبه الأقنعة التي اشتهر بها اللصوص، وناقش مغني الراب المقنع، عناوين الصحف اليوم مع الصحفية بريسلي تيرنر، حيث شارك وجهة نظره في تفشي فيروس كورونا في العديد من دول العالم، ولم يُظهر وجهه طوال البرنامج.

 

ناقش المغني البريطاني المقنع، الذي ينوي الترشح لمنصب عمدة لندن، عناوين الصحف اليوم مع الصحافية بريسلي تيرنر، حيث شارك وجهة نظره في تفشي فيروس كورونا في العديد من دول العالم، ولم يُظهر وجهه خلال البرنامج.

View image on Twitter
 

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن ظهور دريل مينيستر بهذا الشكل أثار سخرية العديد من المشاهدين حول العالم، خاصة بعد أن قال مازحاً إنه لن يكون عرضة للإصابة بالفيروس لأنه محمي بقناع الوجه "لاكلافا".

Embedded video
 
 

وعلقت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، على الظهور الغريب الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بأن ظهور مغني الراب البريطاني دريل مينيستر بهذا الشكل أثار سخرية العديد من المشاهدين حول العالم، خاصة بعد أن قال مازحاً: إنه لن يكون عرضة للإصابة بفيروس كورونا لأنه محمي بقناع الوجه "لاكلافا".

 

أعلنت وزارة الصحة البريطانية، اليوم الخميس، أنه تم السماح بخروج 130 سائحا من أصل 700 سائح كانوا قد خضعوا للحجر الصحى فى فندق "كوستا أديجى بالاس" الواقع فى جزيرة "تنريفي" بالمحيط الأطلنطى للاشتباه فى إصابتهم بفيروس "كورونا".

وذكرت قناة "سكاى نيوز" الناطقة بالإنجليزية، أن أكثر من 160 سائحا بريطانيا كانوا ضمن نزلاء الفندق الذى اكتشف فيه إصابة طبيب إيطالى بفيروس كورونا.

 

وأضافت القناة أنه تم السماح بإطلاق النزلاء بعد أن تبين مجيئهم الفندق بعد 24 من فبراير؛ حيث كان قد تم نقل الطبيب المصاب إلى المستشفى، مشيرة إلى أنه لم يتبين بعد ما إذا كان نزلاء بريطانيين من بين المطلق سراحهم أم لا.

 

وكانت قد أفادت قناة (سكاي نيوز) البريطانية الناطقة بالإنجليزية أمس الخميس بارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا الجديد في بريطانيا إلى 15 حالة.. وأضافت القناة أن هذا يأتي بعدما تم تسجيل حالتي إصابة جديدتين.