التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:00 م , بتوقيت القاهرة

بيحسبه كلب.. شوارزنيجر يصطحب حماره الصغير إلى مكتبه

شوارزنيجر وحمارة
شوارزنيجر وحمارة

عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو اقتنى خلاله الممثل الأمريكي المخضرم أرنولد شوارزنيجر حمارا، وأخذ يصطحبه إلى المكتب، وقام الممثل، بنشر شريط فيديو ظهر فيه برفقة الحيوان، في حسابه الخاص على Instagram. في الفيديو، من الممكن رؤية كيف يدخل الفنان المعروف مع الحمار الصغير وإلى جانبه حصان قزم من نوع "بوني"، وفي التعليق كتب أرنولد شوارزنيغر: "هذه المرة أحضرت لولو معي".

 

من جانب آخر يذكر ان السياسى الأمريكى أرنولد شوارزنيجر، حاكم ولاية كاليفورنيا الأسبق ونجم هوليوود، قد دعا  الحكومة النمساوية الجديدة برئاسة المستشار الفيدرالى سباستيان كورتس إلى تكثيف جهود مكافحة تغير المناخ.

 

وقال شوارزنيجر - وهو من أصل نمساوى - فى رسالة تهنئة للحكومة الجديدة بمناسبة تولى مهمتها فى حكم البلاد إن تشكيل حكومة من حزبى الشعب والخضر يعنى أن مخاوف الناس من تغير المناخ تؤخذ بجدية تامة.

وأوضح شوارزنيجر - وهو سفير للأمم المتحدة لقضايا المناخ - أنه سعيد بالتغييرات السياسية التى حدثت فى بلده الأصلى (النمسا).

وقال شوارزنيجر - فى رسالته - "ستكون السنوات القادمة ذات أهمية حاسمة لحماية المناخ لافتا إلى أن عام 2020 يجب أن يكون نقطة تحول لسياسة المناخ" معربا عن سروره بشكل خاص لأن مخاوف مئات الآلاف من الشباب فى الشوارع قد تم أخذها بعين الاعتبار ".

يذكر أن شوارزينجر قد انتخب للمرة الأولى فى ٧ أكتوبر 2003 كمرشح جمهورى فى انتخابات العزل الخاصة، ليحل بعدذلك محل الحاكم جراى ديفيس على ولاية كاليفورنيا، وقد حلف اليمين الدستورية فى 17 نوفمبر 2003، لقضاء الفترة المتبقية من ولاية ديفيس ثُم انتخب مجددا فى 7 نوفمبر 2006 فى الانتخابات الخاصة بحاكم كاليفورنيا فى 2006، لقضاء فترة ولايته كحاكم، وهزم مرشح الديمقراطى فيل انجيليديس، الذى كان أمين صندوق ولاية كاليفورنيا فى ذلك الوقت، وحلف شوارزنيجر اليمين الدستورية لولاية ثانية فى 5 يناير 2007 .