التوقيت الإثنين، 06 أبريل 2020
التوقيت 09:25 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..ناصر البرنس لن اسمح للقنوات الخارجية المغرضة تلفيق الأكاذيب على محمد رمضان

ناصر البرنس
ناصر البرنس

قال ناصر البرنس، إنه لن يسمح لقنوات الإخوان والجزيرة، باستغلال الأزمة التي وقعت بينه وبين الفنان محمد رمضان، وتلفيق الأكاذيب حول ذلك للنيل من الأسطورة، مشدداً على أنه يكن كل تقدير واحترام للفنان رغم ما نشب بينهم خلال الأيام الماضية، وتابع:"لن أسمح للقنوات الخارجية المغرضة أن يتحدث في الأزمة التي بينى وبين الفنان محمد، بأمور لا أساس لها من الصحة".

وأضاف "البرنس"، خلال لقاء له ببرنامج "حديث الشارع"، الذى يقدمه الإعلامى حسن محفوظ عبر قناة "المحور"، أنه تجمعه علاقة طيبة مع الفنان محمد رمضان، وأن ما حدث من أزمة بينهما غير متعمدة من الفنان، وتابع:"لا استطيع أن أقول على الفنان محمد رمضان بلطجى وأنا لا اسمح بحاجة زى كدا لأنه رجل صديق ومعرفة".

 

وشدد ناصر البرنس، على أن مصر قادرة على حل المشاكل الداخلية وليست في حاجة لأحد من الخارج لكى يساعدها في ذلك، مشيراً إلى أنه يرفض كافة الممارسات السلبية التي يقوم بها الإعلام المعادى، تجاه الأزمة، واستغلاله لها من أجل النيل من الفنان، وتابع:" أي مشكلة بينى وبين محمد رمضان هنحلها في بلدنا ومش محتاجين حد يحل مشاكلنا ..عندنا ناس كفيلة بحل مشاكلنا".

 

وكان ناصر البرنس قد أتخذ إجراءً تصعيديا جديدا، تجاه واقعة تصوير الفنان محمد رمضان، فيديو كليب فى مطعمه الخاص دون الاستئذان منه، بحسب روايته في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية عبر "الفيس بوك"، الذى أكد فيه أن المنتج الخاص بالفنان هدده وطالبه بعدم الحديث عن تصوير الفيديو كليب، وذلك خلال زيارة محمد رمضان وفريق عمله للمطعم فى منطقة إمبابة أمس الاثنين.

وروى ناصر البرنس في فيديو خاص لـ"اليوم السابع" تفاصيل جديدة في الواقعة، مؤكداَ أن فريق عمل النجم محمد رمضان أهانوا مكان عمله، بقوله: "بعتت إبنى علشان يرحب بيه زقوه"، مؤكداً أن المستشار حسين منير المحامى الخاص به، اتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتعويضه عما حدث أمس.

 

وقال ناصر البرنس: "أنا ليا تعويض عن اللى حصل امبارح، وليا حق وضع اسمى في المسلسل الجديد، لأن محمد رمضان وفريقه غفلونى، والنجم الكبير داس على المنيو برجله"، موجهاً رساله له: "انتوا غفلتونى، وأنا بقولك الـ"نمبر وان" هو شعب مصر الكبير، هو جيشنا وشرطتنا وقضائنا المحترم، الـ"نمبر وان" هي أمنا مصر الكبيرة".