التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:10 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. انطلاق برنامج صباح الخير يا مصر فى شكله الجديد على التليفزيون المصرى

 برنامج "صباح الخير يا مصر"
برنامج "صباح الخير يا مصر"

انطلق صباح اليوم الأحد، برنامج "صباح الخير يا مصر"، فى شكله الجديد، وذلك بعد أن تم استحداث شكل ومحتوى مختلف له، وذلك ضمن اتفاقية التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام.

وقالت الإعلامية دينا عبد الكريم، فى بداية البرنامج، إن تقديم برنامج يحمل اسم "صباح الخير يا مصر"، مسئولية كبيرة لأنه يحمل فى اسم مصر، فضلا عن تاريخ ممتد، موضحة أن هذا البرنامج بيت لكل المصريين وكل يوم نناقش كل ما يهم الدولة المصرية خاصة أن عظماء سابقين شاركوا فى تأسيس وتقديم هذا البرنامج.  

وكان المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة قد أكد أن فترة صباح الخير يا مصر تبدأ يوميا فى السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا وتذاع على شاشات الأولى والفضائية المصرية أون العامة.

 

ويقدم البرنامج دينا عبد الكريم وجومانا ماهر وهبة جلال، ويشارك أيضا فى تقديم الفقرات الخاصة هدير أبو زيد ومحمد الشاذلي وحسام الدين حسين وأسماء قنديل ومنة الشرقاوي وإيمان منصور.

 

وتتكون فترة صباح الخير يا مصر من عدة فقرات متنوعة لتنقل للمشاهد الأحداث الجارية، سواء استعراض ما حدث فى اليوم السابق من خلال لقاءات وتغطيات وتقارير، إضافة إلى أجندة اليوم نفسه وتناول ما هو مخطط من احداث.

 

وأضاف "صالح" أن الخدمات العامة لها نصيب من البرنامج مثل أسعار العملات والطقس وخطط النقل العام والقطارات وخدمات اخرى متعددة، ويتخلل الفترة مواجز لأهم الأنباء.

 

وخلال ايام محددة من كل اسبوع يظهر البرنامج على الهواء مباشرة من واحدة من محافظات مصر الجميلة و التى تحمل كثير من مناحى الجمال وتستحق إبرازها.  

 

وأكد المهندس حسام صالح، أن اذاعة البرنامج على قنوات الأولى والفضائية وأون العامة هو من أجل مشاهدة أوسع لواحد من اهم البرامج المصرية وذلك فى اطار بروتوكول التعاون بين الهيئة الوطنية للاعلام برئاسة الأستاذ حسين زين مع المتحدة للخدمات الاعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى و الذى بموجبه نشهد تحديثا وتطويرا فى ادوات الأداء الأعلامى فى مصر والذى ينعكس على الشاشة وما يستفيده المواطن المصرى من خلال متابعته.