التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:55 م , بتوقيت القاهرة

اورنچ مصر تجدد اتفاقية الشراكة مع شركة تصنيع وتعبئة كوكا كولا – مصر

اورنچ
اورنچ

Adobe Systems

أعلنت اورنچ مصر وشركة تصنيع وتعبئة كوكا كولا – مصر عن تجديد عقد الشراكة لتقديم خدمات المحمول والحلول والتطبيقات الذكية والرقمية عبر شبكتها وخدمات التتبع لأسطول كوكاكولا الذي يعد من اكبر أساطيل التوزيع بمصر بالإضافة الي التعاون في مجال الدعاية المشتركة.

 

وتماشياً مع استراتيجية اورنچ مصر التي ترتكز علي دعم الحكومة في مشروعات التحول الرقمي والشمول المالي وتحقيق رؤية مصر 2030 ، تقوم اورنچ بتوفير أحدث الخدمات الرقمية لشركة كوكاكولا التي ستساهم في تحقيق المزيد من الفعالية والكفاءة للمنظومة الادارية ومنها خدمة التتبع لأسطول الشركة وخدمة تتبع حالة مبردات شركة كوكاكولا في الاسواق مما يساعد متابعة المنتجات بدقة بالإضافة الي توفير الطاقة وخفض التكاليف التشغيلية.

 

ستقوم اورنچ مصر بتوفير خدمات اورنچ كاش كأحد وسائل التحصيل الالكتروني للتجار المتعاملين مع شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا - مصر  بشكل آمن وسريع مما له أثر إيجابي على تقليل المعاملات النقدية وتعزيز السيولة النقدية للشركة. كما تتيح اورنچ لشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر خدمة الواي فاي المجانية في فروع الشركة المنشرة في جميع أنحاء الجمهورية ليتمكن عملاء الشركة وموظفيها من البقاء على اتصال دائم بالإنترنت في كافة الأوقات بجودة وسرعة عاليتين.

 

وكذلك خدمة الرسائل القصيرة الجماعية Bulk SMS التي ستمكن الشركة من انشاء حملات تسويقية ناجحة من خلال الوصول الي العملاء الحاليين والجدد.

 

كما قامت اورنچ مصر بالتعاون مع اورنچ لاب ،ذراع اورنچ مصر في مجال الابحاث والتطوير ، بتصميم وتطوير تطبيق متطور للموارد البشرية يتيح للعاملين في كوكاكولا مصر متابعة برامج الميزات التي تقدمها شركتهم. كما يمكن للموظف من خلال التطبيق الاطلاع علي راتبه الشخصي وطلب الاجازات بالإضافة الي متابعة نسبة ما أنجزه في العمل مقارنة بالأهداف المرجو تنفيذها. كما قامت اورنچ أيضاً بتطوير وزيادة باقات خدمات الصوت والبيانات المقدمة لموظفي كوكا كولا وأسرهم من خلال أكثر من 55 الف خط .

 

 وفي احتفالية أقامتها الشركتان وقع تجديد اتفاقية الشراكة المهندس شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر والمهندس أحمد العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا - مصر  وذلك في حضور كبار مسئولي الشركتين وممثلي الصحافة والإعلام.

 

ومن جانبه صرح المهندس أحمد العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا - مصر " تتمتع شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا  مصر بعلاقات قوية وممتدة لسنوات وعلى مدار العامين الماضيين تمكنت الشركتان من تقديم أنجح نماذج الشراكة في السوق المصري، مما أدى إلى زيادة الإنتاجية وذلك من خلال تمكين موظفينا من الاتصال ببعضهم مجانًا اضافة الي بعض الخدمات الرقمية المتطورة المقدمة من اورنچ مصر و الحلول والخدمات التجارية الاكثر تقدماً في السوق"

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف العفيفى "يسعدنى الاستمرار في هذه الشراكة المتميزة مع اورنچ مصر كشريك تجاري لنا على مدار العامين المقبلين".

 

وبهذه المناسبة صرح المهندس شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر " ان تجديد التعاون مع شركة كبيرة بحجم كوكاكولا هو بمثابة تجديد للثقة في شركة اورنچ ونحن نعتز بها ونعمل على الحفاظ عليها لسنوات قادمة".

 

وأشاد شاكر بقوة العلاقة بين اورنچ وشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر مؤكداً أن الشركة سوف تواصل توفير أفضل الخدمات الرقمية الذكية والحلول الإدارية المتكاملة التي تتيح للموظفين زيادة الإنتاجية وللشركات مزيداً من النمو والربحية.

 

 

نبذه عن اورنچ:

اورنچ هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها الي 41 مليار يورو عام 2018 وتوظف 148,000 موظف حول العالم في 30 سبتمبر  2019، بما في ذلك 88,000 موظف في فرنسا. اورنچ لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 268 مليون عميل حول العالم في 30 سبتمبر 2019، بما في ذلك 209 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و21 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. بوجودها في 27 دولة اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدمات الأعمال.  في مارس 2015، قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية "أساسيات 2020" الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.

اورنچ مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست باريس (ORA) وعلى بورصة نيويورك (ORAN)      

لمزيد من المعلومات على شبكة الانترنت وعلى هاتفك المحمول  www.orange.com www.orange-business.comwww.livetv.orange.com,  أو يمكنك متابعتنا على تويتر @orangegrouppr

اورنچ وغيرها من أي أسماء للمنتجات والخدمات المعلنة في هذه النشرة هي علامات تجارية لاورنچ أو علامة تجارية لخدمات اورنچ المحدودة.

 

نبذه عن شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر:

شركة تصنيع و تعبئة كوكاكولا- مصر تعد الشركة الرائدة فى مجال تصنيع وتعبئة المشروبات فهى تقوم بإنتاج وتوزيع منتجاتها على الصعيد المحلى  من خلال 8 مصانع وسبعة وأربعون فرع بيع يخدم جميع أنحاء الجمهورية، هذا بخلاف 9000موظف يسعون لتحقيق رؤية وأهداف الشركة.

 

تنتج شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا- مصر أصناف متعددة من المشروبات الغازية هذا بجانب إنتاجها للمياه الطبيعية والمشهود لها بالجودة العالمية . أما بالنسبة لمنتجات الشركة فهى: كوكاكولا-  فانتا - سبرايت-  شويبس - شويبس جولد – كوكاكولا انرجى – كراش - سبورت كولا- كراش-هاى سبوت- مياه داسانى  و مياه داسانى ضد الاكسدة