التوقيت الثلاثاء، 07 أبريل 2020
التوقيت 04:47 ص , بتوقيت القاهرة

اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصرى: محمد رمضان لن يغنى فى الحفل لهذا السبب

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف سهيل العريفى رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصرى،  تفاصيل الاستعدادات لكأس السوبر المصرى، موضحاً أنها قائمة حسب الخطة الموضوعة مع الاتحاد المصرى، موضحاً أن فريقى الأهلى والزمالك وصلوا إلى الإمارات اليوم.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، على فضائية "mbc مصر"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن الزمالك بدأ الحصة التدريبية الأولى، وسيبدأ الأهلى غداً، لافتاً إلى أن هناك مباراة قبل المباراة بيوم، للاعبين القدامى، بحضور جماهيرى من رابطتى الأهلى والزمالك، واحتفالية للترحيب باللاعبين القدامى، بالإضافة إلى تقديم رسالة "لا للتعصب".

وأشار إلى أن التذاكر متوفرة، وهناك إقبال كبير، وانتهت تذاكر النادى الأهلى، ومتبقى تذاكر الزمالك، حيث الفريق كانت نتائجه ليست جيددة في الدورى، ولكن بعد السوبر الإفريقى تشجعت الجماهير للحضور، حيث يتبقى 30 % من تذاكر الزمالك.

وتابع:"قدمنا هدايا للجمهور الحاضر، 3 سيارات و100 آى باد، و100 هاتف، وسيكون هناك مهرجان من الخامسة عصرا وحتى التاسعة قبل المباراة"، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن مغنى الحفل غداً، مقدماً التحية للفنان محمد رمضان، ولكن المبارايات يكون لها طبيعة محتلفة، فيكون الغناء 10 دقائق، وهى فترة قليلة في حقه، والشائعات التي تصدر غير صحيحة، وتعودنا في المبارايات الكبيرة تصدر شائعات.