التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:04 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. هانى شاكر يعلق على ملابس محمد رمضان.. اعرف قال إيه

 هانى شاكر, محمد رمضان
هانى شاكر, محمد رمضان
قال الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، إن قرار عدم التعامل ووقف كل التصاريح خاصة بعد الحفلة التى نقلها التليفزيون المصرى والتي غنى فيها عمرو كمال وحسن شاكوش عن شرب المخدرات والخمر، وهذا الكلام كان قد ألغى وتغير فوجئت بغنائها بنفس الألفاظ على الهواء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء دى إم سى مع الإعلامية إيمان الحصرى هذا الكلام لا يليق بمصر ولا يليق بقيمة الفنانين المشاركين فى الحفل وفى شرائح كثيرة فى المجتمع تساندنى لأن قيمة الفن المصرى أكبر من المهرجانات.

وتابع: لن نعطى تصريحا لأى مكان يتعامل مع مطربى المهرجانات وشرطة السياحة تتابع الأمر مشكورة، وفى مطربين منهم ما شاء الله عملوا ملايين من الأغانى دى وحققوا من أغانى المخدرات والحشيش فلوس كثيرة ولكننا نتحدث عن القيمة.

 

وأكد أن هناك حوالى 3 مطربين نجحوا فى النقابة ولكن لم نقنن وضعهم وشاكوش ليس عضوا فى النقابة ولم نقرر كمجلس كيف سيتم التعامل مع المطربين الذين سينجحون في لجنة الأصوات.

وعن محمد رمضان قال هانى شاكر إن محمد رمضان لا يغنى مهرجانات ولكنه يغنى راب وعن ملابسه التى يرتديها فى الحفلات قال إنها تتبع المصنفات.

وأشار إلى أن وزارة الثقافة منعت من قبل الفنان أحمد عدوية من الظهور على التليفزيون بسبب حركة كانت تشبه "التمطع" على الرغم من أنه لم يكن يقول ألفاظا مخلة، لست ضد المهرجانات وإنما ضد الألفاظ المخله.