التوقيت الثلاثاء، 25 فبراير 2020
التوقيت 11:55 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. تياجو وسيط ميسى وزوجته فى عيد الحب

أنتونيلا تحمل هدية تياجو ميسي
أنتونيلا تحمل هدية تياجو ميسي

قدم تياجو نجل ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى، هديه إلى والدته أنتونيلا روكوزو بمناسبة عيد الحب "الفالنتين"، عبارة عن علبة من الورود وكتب لها قائلاً: "عيد حب سعيد، أحبك"، كما رسم لها قلبًا على ورقة أيضًا.

وقامت أنتونيلا روكوزو بنشر الصور الهدية التى تلقتها من نجل ليونيل ميسى عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميسي هو من أوحى لتياجو بتلك الفكرة، حيث قام بالإشراف على الهدية، ولذلك وجهت أنطونيلا الشكر إلى نجم برشلونة وقالت عبر إنستجرام: "أحبك إلى الأبد ليو ميسى".

 

جدير بالذكر أن ميسى يستعد رفقة برشلونة لمواجهة خيتافي يوم السبت على ملعب (كامب نو) لحساب الجولة 24 من منافسات الدوري الإسباني.

يرى جوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق، أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يرحل عن صفوف البارسا خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت عن رحيله. وكانت بعض التقارير قد ربطت انتقال ميسي إلى أندية إيطالية مثل يوفنتوس أو إنتر ميلان، وكذلك مانشستر سيتي الإنجليزي مع مدربه السابق بيب جوارديولا.

وقال ميستري خلال حواره اليوم مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أرى ميسي يغادر برشلونة هو مستمتع تمامًا هنا، لا يستطيع يوفنتوس أو نادٍ آخر تقديم ما قدمته برشلونة له".

وعن تدخل اللاعبين في صفقات برشلونة قال: "أثناء وجودي في برشلونة، في حالة واحدة فقط، طلب اللاعبون التوقيع وكان ذلك مع نيمار".

وأضاف: "عندما غادر نيمار، كان علينا أن نجد بديلاً عنه، كانت الأندية تعرف أن لدينا المال وأيضاً  الحاجة، وكانت هذه هي المشكلة.. هذا ما حطم السوق".

وانتقد ميستري إقالة المدرب السابق فالفيردي قائلا: "تابعت من الخارج ما حدث لفالفيردي، لو كنت المسئول، لم أكن لأرمي فالفيردي في منتصف الموسم بعد تصدره الدوري والتأهل للدور المقبل في الأبطال".