التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 01:11 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

تعرف على درجات اللون الأسود السبع في كلام ستات.. فيديو

كلام ستات
كلام ستات

قالت الفنانة هيدى كرم، إن للون الأسود له 7 ألوان، بداية من الأسود الفاتح إلى أغمق درجة منها، أسود عادى، أسود أسحم، أسود فاحم، أسود حالك، أسود السحلوك، أسود خضاراه، أسود الغربيب.

وأضافت هيدى كرم، خلال برنامج " كلام ستات" المذاع على قناة "on e"، تقديم الإعلامية شيريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، وندى رحمى، : " مع تطور ألوان الملابس في الوقت الحالي وجد هناك 7 ألوان للون الأسود، وجميعها ينطق باللغة العربية الفصحى.. زمان كان فيه ألوان معروفة وصريحة.. منها اللون الأسود والأبيض والأخضر والأحمر، الأزرق وبنى،.. ولكن الأسود من أكثر الألوان معروفة أنه لون واحد.. ولكن هناك أكتر من درجة للون الأسود".

وعلقت الإعلامية شريهان أبو الحسن، قائلة :" أسماء اللون الأسود باللغة العربية يدل على ثراء اللغة العربية الفصحى.. وكل لفظ من درجات اللون تختلف عن الأخرى.. ويعد عمق كبير في اللغة العربية.. 7 أسامى للون الأسود".

"كلام ستات" برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.